هكذا نجحت في ملء فراغات حاجبيّ لإطلالة مكياج الـ No Makeup

هكذا نجحت في ملء فراغات حاجبيّ لإطلالة مكياج الـ No Makeup

وأخيراً، نجحت بتفوق في ملء فراغات حاجبيّ لإطلالة الـ No makeup makeup ولم يكتشف أحد أني وضعت المكياج أو حتى أني ملأت الشعيرات بخطوط رفيعة فقد استعنت بحيل مخفيّة ورائعة.

ias

في الفترة الأخيرة بدت إطلالتي متعبة جداً وعندما علمت أن إحدى صديقاتي من أيام المدرسة تريد زيارتي صباحاً لارتشاف القهوة قررت أن أعتمد خطوات مكياج ناعمة لأخفي علامات التعب واليك ما فعلت!

خطوات مكياج الـ No Makeup makeup

خطوات مكياج الـ No Makeup makeup
  • رطبت بشرتي وطبقت الـ BB Cream: بدأت أولاً بأن رطبت بشرتي لتبدو لينة ثم استعنت بالـ BB cream الذي لا يكتفي فقط بحماية بشرتي من الأشعة فوق البنفسجية بل يعمل أيضا على إخفاء الشوائب الظاهرة وتوحيد لون الجلد لإطلالة مشرقة.
  • استعنت بالكونسيلر لإخفاء الهالات وشوائب البشرة: اخترت الكونسيلر الكريمي المرطب وطبقت القليلل تحت عيني لأخفي الهالات ثم وضعت القليل على البقع الظاهرة وربتها جيداً فحصلت على بشرة مشرقة خالية من علامات التعب، وفي الوق عينه لا طبقات متراكمة بل على العكس. واليك من ياسمينة أيضاً طريقة صنع الكونسيلر في المنزل
Precisely, My Brow Pencil من Benefit

Precisely, My Brow Pencil من Benefit الرائع!

  • ملأت فراغات الحاجب بطريقة ناعمة: هذه الخطوة ساعدتي على إبراز جاذبية العيون من خلال خلق إيطار واضح لهما. استعنت بقلم Precisely, My Brow Pencil من Benefit برأسه الرفيع جداً الذي ساعدني على ملء الفراغات من خلال رسم شعيرات صغيرة بدت وكأنها طبيعية، إضافة إلى أنه مقاوم للمياه وتدوم إطلالته لأكثر من 12 ساعة ما يعزز مظهر الإطلالة الناعمة لدرجة أن لا أحد يمكن أن يكتشف ما تحاولين إخفاءه!
  • استعنت بأحمر شفاه زهري لخدودي أيضاً: استعنت بأحمر شفاه زهري ناعم وطبقت القليل على شفاهي لتبدو إطلالتي مفعمة بالحيوية وأضفت منه القليل على تفاحات خديّ فحصلت على لوك متناغم.

وأخيراً، لإبراز جاذبية عيني بنعومة تامة، استعنت بماسكارا تركيبتها أصبحت شبه جافة، لم أتخلى عنها بل تركتها لأسرّح بها شعيرات الرموش ما يعزز كثافتها بشكل ناعم وطبيعي وتساهم أيضاً في تحديد رسمتها بجاذبية تامة، واليك المزيد من الحيل ارسم حواجب بطريقة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية