نجمات تغيرن تماما بعد عملية تجميل الأنف

نجمات تغيرن تماما بعد عملية تجميل الأنف

فئة كبيرة من النجمات تغيرن تماما بعد عملية تجميل الأنف مع أنهن لم يكن بحاجة اليها، لكن هوسهن في التألق بشكل مكتمل أضاع طبيعة جمالهن حتى أن بعضهن خضعن لعمليات تجميل أخرى أفسدت شكلهن وغيرتهن تماما.

ias

أحياناً تكون عملية تجميل الأنف ضرورية لاسيما إن كان يتوسطه عظمة كبيرة أو أن هناك مشكلة في طريقة التكلم والصوت أو حتى التنفس، اليك فئة من النجمات اللواتي غيرتهن عملية تجميل الأنف فعلاً!

الدكتورة خلود

الدكتورة خلود قبل بعد عملية تجميل الأنف

تصدرت الدكتورة خلود منذ فترة بسيطة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل، بسبب خضوعها لعملية تجميل الأنف، وبحسب تصريحاتها فقد أكدت أنها خضعت لهذه الجراحة لمعاناتها من اللحمية التي تمنع تنفسها بشكل صحيح وتغيّر في رنّة صوتها. لكنها في المقابل تعرضت للكثير من الإنتقادات بعد تنزيل صورتها الجديدة حيث بدت بشكل مختلف تمامًا لم يعتد الجمهور عليه.

أمل العوضي

أمل العوضي قبل بعد عملية تجميل الأنف

لن نختلف على أن أمل العوضي لم تكتفي بعملية تجميل الأنف بل أنها خضعت لعمليات قد غيرت إطلالتها رأساً على عقب، وكأنه إمرأة أخرى “أكثر جمالاً وجاذبية”. والأكيد في الإطلالة أن عملية تجميل الأنف ساهمت في تحويل شكلها تماماً الى جانب تكبير الشفاه وتعزيز مظهر الخدود. بإمكاننا أن نقول أنها كانت فعلاً بحاجة لتلك العمليات وأنها أصبحت فاتنة الجمال!

نانسي عجرم

نانسي عجرم قبل بعد عملية تجميل الأنف

نانسي عجرم من النجمات اللواتي تغيرت إطلالتهن كثيرا عملية تجميل الأنف، حتى أن الأخيرة تعترف بأنها عندما تعرفت على مدير أعمالها جيجي لمارا نصحها قبل أي شيء بتغيير شكل أنفها الذي لاق بها كثيرا وجعلها أجمل بكثير. وبالطبع لم تكتفي نانسي بتجميل الأنف بل خضعت أيضا لعملية تكبير الشفاه ووحقن الوجنتين بالفيلر. 

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق قبل بعد عملية تجميل الأنف

أصبحت هذه الممثلة في الـ 55 كم عمرها وهي تبدو على الأقل أصغر بـ 10 سنوات! يعود السبب بالطبع لخضوعها لعمليات تجميل كثيرة أخفت من خلالها ترهل البشرة التي كانت قد بدأت تصيبها، أما الفارق الكبير الذي حصل في إطلالتها هو عندما خضعت لعملية تصغير الأنف التي غيرت كثيراً في ملامحها الى جانب نفخ الوجنتين ما عرضها كثيراً للإنتقادات الا أنها في الحقيقة لاقت بها كثيراً.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل قبل بعد عملية تجميل الأنف

رغم جمالها الطبيعي الا أنها كانت تعاني من كبر أنفها الذي لم يؤثر كثيراً على جمالها لكنها من دون شك بدت أفضل بآخر صغير ! غيرتها فعلاً عملية تصغير الأنف وحولتها من شابة جميلة الى أخرى فاتنة الجمال، وذلك أيضاً بسبب خضوعها لتعديلات بسيطة مثل ملء الشفاه قليلاً الى جانب نفخ الخدود، واسترجعي مع ياسمينة كيف كان شكل بسمة في ستار أكادمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية