نجمة عربية قلّدت إطلالة لنادين نسيب نجيم وقد تكون بدت أجمل منها!

نجمة عربية قلدت اطلالة لنادين نسيب نجيم

مصدر الصورة: danikamelmakeup@ الحساب الرسمي على انستغرام لخبير المكياج داني كامل

نجمة عربية قلدت اطلالة لنادين نسيب نجيم وسرعان ما قارن المتابعون الإطلالتين! فكلّ منهما ارتدت بدلة نسائية مؤلّفة من شورت وبلايزر طويلة، ولكن ليس من الدار نفسها، وبلون مختلف. نجمات كثيرات يقلّدن نادين، فقد سبق وأن رصدنا صورة لفوز الفهد بنفس ملابس ارتدتها نادين نجيم.

ias

أطلّت نادين نجيم في إحدى البرامج التلفزيونيّة وهي ترتدي بدلة نسائيّة بيضاء باللون العاجي، تشمل شورت وبلايزر طويلة، نسّقتهما مع توب أنثويّة ومفتوحة على الصدر، وحذاء Pump أنيق باللون نفسه ومجوهرات ناعمة.

إطلالة نادين نجيم

وقتها، لاقت إطلالة نادين الكثير من الإطراءات، ووصفها معظم نقّاد الموضة بالأنيقة، الجذّابة والمثاليّة، خصوصًا وأنها اعتمدت إطلالة جمالية غاية في الروعة، مع تسريحة الشعر المفرود الطبيعي، والمكياج بظلال عيون بتدرّجات بنفسجية، وأحمر شفاه نيود.

إطلالة كارلا حداد

بعدها بأسابيع، أطلّت مقدّمة البرامج اللبنانية كارلا حدّاد بإطلالة مشابهة جدًا، لكنها اختارت البدلة من دار أزياء مختلفة، باللون الأزرق، ونسّقتها مع قميص باللون نفسه بياقة على شكل عقدة الفراشة، والتي تعدّ من أحدث صيحات الموضة الرائجة. وقد نسّقت كارلا إطلالتها هذه مع صندل فضيّ بالكعب العالي.

من الصعب الحكم على الإطلالة الأجمل، فكلتيهما اعتمدتا البدلة النسائية المؤلّفة من شورت وبلايزر طويلة بطريقة رائعة ومواكبة للموضة، وكلّ منهما اختارتها بلون يتناسب تمامًا مع لون بشرتها وشعرها، وقطعًا من الأكسسوارات الضرورية هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية