"نجومنا بتضحك": برنامج رمضاني جديد بانتظارك على قناة Benefit على يوتيوب

"نجومنا بتضحك": برنامج رمضاني جديد بانتظارك على قناة Benefit على يوتيوب

مع حلول الشهر الفضيل، أطلقت قناة Benefit Cosmetics Middle East برنامجها الجديد على يوتيوب"نجومنا بتضحك" في خطوة لافتة حملت توقيع الماركة الأميركية التي تلاقي مستحضراتها جماهيرية كبيرة في عالمنا العربي، وتعد من الأنجح بين أوساط النساء، فلا تضيّعي فرصة هذا البرنامج الفريد من نوعه!

ias

وسط الديكورات الزهرية، ومع خبيرة الحواجب لدى Benefit منة العبد، ستكونين على موعد مع أربع عشرة حلقة مع أبرز المدونات والشخصيات المؤثرّة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي كل مرّة هناك تحدياً، وألعاباً، وأسراراً، والأهم من ذلك كلّه هناك ضحكٌ على الدوام! 

لحظات الضحك التي لا تنتهي مع Benefit
لحظات الضحك التي لا تنتهي مع Benefit

ضيوف البرنامج: أهم مدوّنات العالم العربي

نور ستارز، لجين الظفيري، إيمية صيّاح، جويل الحاج، دينا الشريف، حنداش، لجين غلام، مايا أحمد، ياسمين زهران وغيرهنّ من أشهر مدوّنات العالم العربي هنّ ضيوف برنامج " نجومنا بتضحك"، حيث ستشاهدينهن في فيديوهات يتحدثن عن آرائهنّ عن الجمال، ويخضن تحديات مختلفة، ويزودنك بنصائح في عالم الماكياج، وسط لحظات فيها الكثير من المرح والفرح والضحك.

وتعدك ياسمينة بمزيد من الأخبار عن هذه الفيديوهات المميّزة، والتي اخترنا لك منها الحلقة الأولى مع نور ستارز، فهل نجحت في تحدي البوكسينغ غلوفز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية