6 نصائح جمالية على كل مرأة أن تعرفها

نصائح جمالية للمرأة

هل تشعرين أن كونك امرأة يكبّدك الكثير من العناء من أجل الاهتمام باطلالتك والظهور دائماً بأبهى حلة؟ إن هذه الامور تتطلب منك الكثير من الدقة والتنبه لأمور بسيطة. إلا أن تعلّم بعض النصائح ستسهل عليك المهمة بحيث ستصبح الامور روتينية.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" 6 نصائح جمالية مثالية على كل مرأة أن تعرفها.

1- بودرة الاطفال لتكثيف الرموش: هل كنت تعلمين أن في حال كنت تملكين رموشاً رقيقة لا تحتاجين إلى تركيب رموش؟ الحل يكمن في وضع القليل من بودرة الاطفال عليهما بعد أن تكوني قد وضعت طبقة من الماسكارا. وبعد وضع البودرة، قومي بتطبيق طبقة ثانية من الماسكارا ولاحظي الفرق.

بالصور، خطوات جمال اساسية لاطلالة الصيف

2- فرشاة الماسكارا والماء الساخن: حتى تحصلي على أفضل النتائج لفرشاة الماسكارا الخاصة بك، ننصحك بأن تقومي بوضعها تحت الماء الساخن وتنظيفها جيداً. بعد ذلك، ضعي الفرشاة الرطبة داخل الماسكارا، وقومي بخضّها جيداً. ومن ثم طبقي الماسكارا على رموشك لتحصلي على أفضل النتائج.

3- سخّني مكبس الرموش: للحصول على أفضل النتائج بواسطة مكبس الرموش، ننصحك بأن تقومي بتسخينه بواسطة مجفّف الشعر قبل استعماله مباشرة، ومن ثم استعمليه وشاهدي النتيجة الفعّالة التي ستحصلين عليها. .

تسخين مكبس الرموش

4- لأحمر شفاه يدوم طويلا:لطالما أردت أن تحصلي على أحمر شفاه يدوم طويلا ولا يختفي فور دخولك إلى الحفلة. الحل هو أن تقومي، بعد تطبيق الطبقة الاولى من أحمر الشفاه، أن تضعي محرمة على شفتيك لتخفيف أحمر الشفاه من دون مسحها، ومن ثم قومي بتطبيق طبقة من بودرة المكياج على شفتيك ومن بعدها ضعي طبقة ثانية من أحمر الشفاه

5- الحصول على شفاه ممتلئة: للحصول على شفاه ممتلئة أكثر من دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات تجميلية، كل ما تحتاجين اليه هو قلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه. قومي بتحديد شفاهك بواسطة القلم فوق الحدود الشفة، ومن ثم قومي بتغطية قلم التحديد بواسطة أحمر الشفاه. واحصلي على نتيجة ممتازة.

بالصور، صيحات جمال للمرأة العشرينية

6- الحصول على عينين أكبر: للحصول على عينين أكبر حجماً يمكنك أن تقومي بتحديد عينيك بالقلم الابيض بدلا من القلم الاسود فهذا سيعطي عينيك مدى أكبر.

إذا، ما هو رأيك بهذه النصائح؟

القلم الابيض لعينين اكبر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية