5 نصائح قبل الزواج للبنات ستغير حياتها

نصائح قبل الزواج للبنات

للفتيات المقبلات على الزواج، ياسمينة تقدم لكن هذه المجموعة من نصائح قبل الزواج للبنات التي ستجعل حياتها سعيدة وتبني علاقة متينة مع شريكها.

ias

طريقة اختيار الشريك المناسب أساسية قبل الاقدام على الزواج، الا أنه بعد الزواج هناك مجموعة من النصائح من الضروري أن تلتزمي بها والتي تجعل حياتك سعيدة.

اعتماد الحوار

من الضروري أن تحرصي على اعتماد الحوار في التعامل مع الشريك. فان النقاش والشجار لن يوصل الى أي مكان. من الطبيعي أن تلاحظي بعض التباين في المواقف بينك وبين الشريك في الفترة الأولى، وستحتاجان لبعض الوقت من أجل الاعتياد على وجودكما سوياً في بيت واحد.

الصراحة

ان التعامل بصراحة ووضوح مع الشريك يعد ركناً أساسياً من أركان العلاقة بالشريك وهي تساهم في تعزيز الثقة المتبادلة بين الشريكين. تجنبي اخفاء أسرار عن شريكك أو وجود أي أمور تخشيان مشاركتها مع بعضكما.

محاولة اكتشاف خفايا شخصيته

لو كنت تظنين أنك تعرفين طريقة تفكير شريكك بنسبة 100%، لذلك، كوني جاهزة دائماً الى أنك في كل يوم ستكتشفين أموراً جديدة عنه، خصوصاً وأنكما أصبحتما تعيشان تحت سقف واحد وتقضيان وقتاً أكبر مع بعضكما.

وضع الخطط المستقبلية

مع بدء العلاقة الزوجية، من الضروري أن تحرصي على وضع الخطط المستقبلية والأهداف لمستقبلكما، ومناقشة هذه الخطط ستساعدكما على مشاركة بعضكما تطلعاته وتقديم الدعم اللازم أحدكما للآخر.

اختيار مكان اقامتكما

قبل الزواج من الضروري أن تتناقشا في المكان الذي ستقيمان فيه بعد الزواج، وخصوصاً في حال كان شريكك يفكر بالسفر بعد الزواج حتى تكوني مهيئة للانتقال الى بلد جديد وتبدأي حياة ً جديدة.

واكتشفي أيضاً افضل للنصائح للعروس قبل الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية