نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب لترطيب وتكبير الشفاه

نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب لترطيب وتكبير الشفاه

هل تبحثين عن نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب لترطيب وتكبير الشفاه؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تعزز جاذبيتك. واكتشفي أيضاً أبرز خطوات المكياج التي تعزز جمال ابتسامتك

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة تشقق الشفاه صيفا وشتاء ما يشدّها يشققها فتبدو أصغر حجماً مما هي، ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية الناعمة والجميلة في الوقت عينه، لذلك ستكشف لك أهم النصائح للتألق بإبتسامة جميلة وشفاه كبيرة لينة ورطبة من خلال اختيار أحمر الشفاه المناسب.

3 نصائح مثالية

  • تقشير الشفاه: قشري شفاهك لمرتين في الأسبوع على الأقل أو يوماً بعد يوم، للتخلص من الخلايا الميتة والتشققات. إستعيني بخلطة السكر والعسل، دلكي بها شفاهك لدقيقتين على الأقل ثم أغسليها بالمياه. ستلاحظين فوراً ليونة بشرة فمك وستتخلصين فوراً من جميع التقشرات.
  • ترطيب الشفاه صباحاً ومساء: احرصي على ترطيب شفاهك صباحا ومساء بالفازلين أو حتى بزيت الزيتون الغني بالفيتامين E والذي من شأنه أن يجدد الخلايا ويحافظ على ليونة البشرة.

> بلسم الشفاه المرطّب الملوّن California Kissin’ Colorbalm الجديد من Benefit يؤمن لك ترطيباً يدوم لأكثر من 8 ساعات

بلسم الشفاه المرطّب الملوّن California Kissin’ Colorbalm الجديد من Benefit
  • اختيار أحمر شفاه مرطب: اختاري لإطلالتك اليومية أحمر شفاه بتركيبة مدروسة ومرطبة، ومن هنا تنصحك ياسمينة باستعمال بلسم الشفاه المرطّب الملوّن California Kissin’ Colorbalm الجديد من Benefit الذي لا يكتفي بتليين الشفاه وحمايتها من التشققات فحسب بل تحتوي تركيبته زبدة المانجا البرية وحمض الهيالورونيك اللتين تؤمنان ترطيب يدوم لأكثر من 8 ساعات متتالية الى جانب تعزيز اكتناز الشفاه وإضفاء بريق طبيعي وناعم اليها.

يُذكر أن هذا المستحضر متوفر ضمن تشكيلة رائعة من 12 درجة لونيّة، تعزز أكثر جاذبية إطلالتك وتضمنين من خلالها عملية تغذية شفاهك الجافة لتتخلصي من تشققها الى الأبد. وفي المناسبة اليك من ياسمينة صور نجمات عربيات لم يكن بحاجة لتكبير الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية