ماذا افعل في ليلة الدخلة؟ نصائح على العروس ألا تهملها

نصائح ماذا افعل في ليلة الدخلة

ان سؤال: ماذا افعل في ليلة الدخلة ؟ يحير كل عروس مقبلة على الزواج، فهي خلال انهماكها بالتحضيرات لحفل الزفاف قد تنسى التحضير لهذه الليلة المهمة. لذلك، ستقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح.

ias

1- الاهتمام بجمالك:

ان الاهتمام بجمالك من الامور الاساسية التي من الضروري ان توليها اهمية كبيرة قبل موعد ليلة الدخلة. لذلك، احرصي على الاهتمام ببشرتم عبر تقشيرها وترطيبها وتبييضها، كما ومن الضروري الحرص على التخلص من الشعر الزائد في الجسم. كذلك لا تترددي في تقديم العناية اللازمة بشعرك عبر استعمال الخلطات التي تساهم في ترطيبه لتستعيدي ملمسه الحريري ولمعانه.

2- ممارسة الرياضة:

من الضروري قبل الزفاف وموعد ليلة الدخلة، ان تحرصي على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك علىشد الجسم والتمتع بقوام رشيق، وبالطبع ننصحك هنا، باللجوء الى نظام غذائي صحي يمنحك الطاقة اللازمة للقيام بكل ما هو مطلوب منك الى جانب التمتع باطلالة جذابة.

3- الاجواء الرومانسية:

من الضروري ان تحرصي علىتحضير اجواء رومانسية ليلة الدخلة، فاحرصي على تزيين الغررفة بالشموع وانثري الورود في مختلف ارجائها. كذلك، احرصي على تعطير الاجواء بروائح منعشة وانيقة. ويمكنك ان تنظمي عشاء رومانسي في الغرفة واحرصي على التحدث مع شريكك بمرح وفرح وتبادلا المشاعر والافكار .

4- الحمام الدافئ:

لا تترددي في الحصول بعد حفل الزفاف على حمام دافئ يساعدك على الاسترخاء بعد اليوم الطويل الذي مررت به. ويمكنك ان تضيفي بعض الزيوت العطرية الى الماء التي تساعد على منحك شعوراً اضافياً بالانتعاش.

5- ملابس النوم:

ان ملابس النوم اساسية في ليلة الدخلة، لذلك، من الضروري ان تولي اهتماماً خاصاً لاختيار ملابس النوم وخصوصاً تلك المثيرة والتي تبرز جمال قوامك. وننصحك لليلة الدخلة ان تعمدي الى اختيار اللون الابيض.

إذاً، ان النصائح ليللة الدخلة ضرورية لكل عروس من الضروري ان تحرص التقيد بها، ولا تنسي تحضير كل ما يلزم بحسب المكان الذي تقضيان فيه شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية