نقشات ملابس ستحبّها صاحبة الجسم الممتلئ

نقشات ملابس ستحبها صاحبة الجسم الممتلئ

رصدنا نقشات ملابس ستحبها صاحبة الجسم الممتلئ، لأنّها تعزّز ثقتها بنفسها وتشعرها بسعادة طوال الوقت، وهذا أمر أكيد، إذ أنّها من الترندز التي تحسّن مزاجكِ، ولذا، ننصحكِ باعتمادها في معظم الأوقات، وكلّ ما أردتِ أن تكوني الأكثر تميّزًا.

ias

على مرّ سنوات، عانت المرأة الممتلئة من سماع الانتقادات، ولكنّها اليوم لم تعد ترى لها أيّ تأثير على نفسيّتها، وباتت تتقبّلأ نفسها، ويعوجد ذلك إلى عوامل عديدة، أبرزها ظهور عارضات أزياء بجسم ممتلىء، ونجاحها في تنسيق الملابس التي تمدح قوامها، خصوصًا، وتقديم مصممو الأزياء لها أجمل الخيارات، ومن بينها، نقشات ستعشقينها من دون شكّ إذا كنتِ ممّن يتمتّعن بجسم ممتلىء.

نقاط البولكا

نقاط البولكا هي من أجمل الخيارات للمرأة الممتلئة، فالملابس المزيّنة بها تمنحها الأنوثة والأناقة، خصوصًا وأنّها المفضّلة لدى السيدات الراقيات والأميرات والملكات. تجدين الكثير من الأزياء بهذه الترند، فيمكنكِ مثلًا أن تنسّقي قميصًا بنقاط البولكا مع سروال عالي الخصر بلون موحّد، أو أن تختاري فستانًا مزيّنًا بها لتتميزي بلوك أنثوي جميل.

التقليمات العامودية

نقشات ملابس ستحبها صاحبة الجسم الممتلئ

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الملابس بالتقليمات العامودية تعزز جمال إطلالتكِ، إذ أنّها تمنحكِ أيضًا وهم الطول، وبالتالي ستجعل طلّتكِ متوازنة. اختاري أيّ قطعة مزيّنة بها، مثل جمبسوت أو فستان، ولا تتردّدي باعتماد اثنتين بهذه الترند، مثل البدلة النسائية. جرّبي هذه الصيحة وانظري في المرآة، ولن تستغني عنها أبدًا!

الأزهار بالتدرّجات الهادئة

نقشات ملابس ستحبها صاحبة الجسم الممتلئ

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان

بعض من يتمتّعن بجسم ممتلء يبتعدن عن نقشة الأزهار ظنًّا منهنّ أنّها غير مناسبة، ولكن على العكس من ذلك، هي من أروع ما يمكنهك اعتماده! ومن المفضّل أن تكون بتدرّجات هادئة جدًّا، مثل البيج أو الزهري الفاتح. فبعد سماعك هذا الخبر السعيد، أسرعي وتسوّقي أي قطعة ملابس بهذه الترند تعجبك. 

نقشة جلد النمر الناعمة

نقشات ملابس ستحبها صاحبة الجسم الممتلئ

اضغطي هنا لتسوق هذه البلايزر

هي من أكثر النقشات روعة، وستجدينها تزيّن مختلف الأزياء النهارية أو المخصّصة للسهرات، من سترات وسراويل وفساتين وغيرها. الرائع في الأمر، أنّها مثاليّة لكلّ من تتمتّع بجسم ممتلىء، وستجعل صاحبة الجسم النحيف تغار منكِ لأنّها أكثر روعة عليكِ، فلا تنتظري، وأسرعي إلى تسوّق أجمل القطع المزيّ،ة بنقشة النمر أو الفهد. 

المربّعات، المتوسطة أو الصغيرة

نقشات ملابس ستحبها صاحبة الجسم الممتلئ

اضغطي هنا لتسوّق البلايزر

تسيطر نقشة المربّعات على عرش الموضة، ولذا، لا بد لك من اعتمادها لتتميزي بلوك عصري وحيوي، من دون أن تقلقي إذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلىء، فهي من أفضل الخيارات لكِ، وبأيّ لون تريدين. فمع بداية موسم الخريف والشتاء، جدّدي خزانتكِ، وتسوّقي ملابس بهذه الترند التي ستمنح جسمكِ الممتلىء لوكًا بعيدًا كلّ البعد عن الملل. زلكن، قبل شراء أيّ قطعة، نذكّرك باختيار الملابس التي تتناسب مع شكل جسمكِ.

أخيرًا، تعلّمي طريقة تطبيق مكياج عيون سموكي لإطلالة جذّابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية