نوال الزغبي: ملكة الأناقة والإطلالة المميّزة

لا شكّ في أنّ الفنانات العربيّات أنيقات، إنّما شكّلت الفنانةنوال الزغبيظاهرة مميّزة منذ انطلاقتها في عالم الفن وذلك نظراً لاعتمادها أجدد الصيحات واتّباعها الموضة بشكل واضح، فكانت الرائدة في تطبيق صيحات الموضة إن كان في فيديو كليباتها أو خلال إطلالاتها على المسارح.

ias

 

فنوال الزغبي، كانت أوّل فنانة ارتدت الجينز على المسرح حتى باتت هذه القطعة من بعدها تعتبر رسميّة وترتديها الفنانات في المناسبات الرسميّة وعند كلّ موسم، تطلّ نوال الزغبي بلوك مختلف، فإلى جانب تغيير تسريحتها ولون شعرها (بالصور، إكتشفي تسريحات شعر نوال الزغبي)، تعمد نوال الزغبي على اعتماد صيحات جديدة وقد رأيناها مؤخّراً ترتدي تصاميم المصمّم نيكولا جبران وتعتمد موضة معطف المشلح الطويل.

 

إكتشفي بالصور مكياج نوال الزغبي!

 

وفي ألبوم الصور أعلاه، أجمل الصور لنوال الزغبي التي تظهر إطلالاتها القديمة، هذه الصور، التي وعلى الرغم من قدمها لم تبدو فيها نوال الزغبي قديمة الطراز، فهي لطالما اعتمدت أجدد الصيحات ومنها السراويل الواسعة بموضة الـ Sequin والحزام العريض.

 

ومؤّخراً، نشرت نوال الزغبي على صفحتها الخاصة على فيسبوك صوراً من جلستها التصويريّة الأخيرة، تظهر اعتمادها موضة جديدة، تكلّمنا عنها على موقعنا، إنهاموضة أحذية الـ Platforms بالكعب المسطّح العالي.

 

فما رأيكِ بهذه الإطلالة لنوال الزغبي؟ وهل تعجبكِ فساتينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية