نجوى كرم تشن أعنف هجوم على "تويتر"

نجوى كرم أعنف هجوم لها على مسرب أغنيتها

بعدما أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً جماهيرياً ناجحاً ضمن فعاليات أعياد بيروت، ثمة من تضرّر بنجاحه، فقام بعد نجاح أغنيتها الجديدة "بوسة قبل النوم" بتسريب أغنية بعنوان "لا تخسر كلمتك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهذه الأغنية هي من كلمات نجوى كرم وألحان جورج ماردورسيان وتوزيع عمر صباغ.

ias

إقرأي المزيد: نجوى كرم تنسحب من عرب غوت تالنت

وهذه الأغنية نفسها قد تم تسريب مقطع صغير منها السنة الماضية، فعاد المسرّب نفسه إلى تسريبها كاملة هذا العام.

إلاّ أن نجوى كرم انزعجت من هذه الخطوة فجاء ردّها قاسياً وقد بدا من خلال تغريدتها على صفحتها الرسمية على "تويتر" أنها تعرف من قام بتسريب الأغنية، وقد قالت: "صباح النور، معروف لعبة مين المرت، في أولاد ظلمة، كل عمري ما رح اتلفت ورايي لأن بعرف أنو يللي بياخدلي حقي أقوى بكتير".

وعادت ونشرت تغريدة أخرى جاء فيها: "ما تنجرفوا ورا حدا بيطبطبلكن، إذا جد محبين إلي، ما تخلوا أصحاب العقد النفسية يعملوا أبطال علينا".

هذا وأعلن جمهور نجوى على الفور رفضه الاستماع إلى الأغنية لأنها غير صادرة عنها شخصياً، فقد علّق بعض المغرّدين قائلين: "تصدقي إني ما قدرت فوت اسمع الغنية ؟؟ حسيت لو سمعتها بكون خنتك بحبك ومش رح نسمع شي إلا ّما تكوني إنتي منزّلتيه".

في حين كشف البعض الآخر عن معلومات بشأن إمكان تسريب أغنية أخرى لنجوى وهي تحت عنوان "حبيبي" لأن من سرّب الأغنية الأولى يملك الثانية.

إقرأي المزيد: الورود تزين عيد ميلاد نجوى كرم

كما أطلق معجبو نجوى هاشتاغ بعنوان "نجوى كرم خط أحمر" عبّروا من خلالها عن دعمهم لها.

من جهتها، عادت نجوى وردّت على تساؤلات جمهورها بشأن هوية الفاعل قائلة: "خدوها على حالكن، إنتوا ما قبلتوا تسمعوا شي أنا مش منزلتوا، وهيدا المحبة، مين بكون منزلها؟ مين بدو يسوّق لحالو؟".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية