السيروم الذي منع ظهور أي تجعيدة في وجه كيم كارداشيان

هذا السيروم هو السبب وراء عدم ظهور أي تجعيدة في وجه كيم كارداشيان

في إطلالاتها النادرة من دون ماكياج، تظهر كيم كارداشيان ببشرة متألقة خالية من العيوب والمشاكل، وقد تبيّن أن السرّ ليس لعميات التجميل وحسب بل للمستحضرات التي لا تكفّ عن استخدامها.

ias

في منشور قصير لها على موقعها الالكتروني كشفت كيم أنها تعتمد على 15 مستحضراً يومياً لترطيب بشرتها، تغذيتها، وحمايتها من تكوّن التجاعيد. ويبدو أننا لسنا بحاجة أن نكون أثرياء مثلها حتى نتمتع ببشرة خالية من علامات التقدم بالسن، إذ أن المستحضرات التي اختارتها ليست بالمكلفة أبداً. وهنا بصحّ القول أن كيم تخلّت عن المستحضرات المكلفة واستبدلتها لأخرى رخصية.

كيم التي تعرّضت لموقف محرج بسبب فستانها مؤخراً، تستخدم مستحضر Olay Regenerist Regenerating وهو سيروم ذات تركيبة مرطّبة تعتمد على نوع الفيتامينات والبروتينات المساهمة في خفض الخطوط الدقيقة في الوجه دون تهييج البشرة.

Olay Regenerist Regenerating

ومن بين المستحضرات الأخرى التي ذكرتها نجمة تلفزيون الواقع، لفتنا استخدامها لمنتج الريتينول من ماركة The ordinary وهو عبارة عن مادة مركبة من الفيتامينات تساهم في القضاء على التجاعيد وترمم البشرة، لكنها قد تكون مؤذية لأصحاب البشرة الحساسة. فهل تجرّبين فعالية هذه المستحضرات؟

اقرئي المزيد: حذاء زوج كيم كارداشيان يسرق الأضواء من جرأة ملابسها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية