هل تتساءلين من بتعقبك على فيسبوك سراً؟ الجواب أبسط مما تتوقعين!

خطوات لانشاء حساب فيس بوك

خطوات لانشاء حساب فيس بوك

رغم أن الناس باتوا اليوم مبهورين بانستقرام وسنابشات وفيرو وغيرها الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن فيسبوك لا يزال الموقع الأول والأكثر استخداماً نظراً الى كونه أكثر من موقع تواصلي، إذ يوفر خدمات متعددة. فبالإضافة الى جمع الناس من مختلف أقطاب العالم في تطبيق واحد، يتيح فيسبوك الكثير من الخدمات وبات منبراً للسياسيين ورجال الاعمال للتسويق لأفكارهم ومعتقداتهم.

ias

ولعلّ أكثر ما جعل فيسبوك يحافظ على العدد المرتفع لمستخدميه، هي السرية التي يؤمنها لهم وإدراجه دائماً تحديثات جديدة تهدف الى ضمان تلك السريّة والخصوصية وعدم خرقها. ولكن يبدو أنّ هذه السرية ليست أكيدة بنسبة 100%، فبعد أن كانت قد فضحت حيلة ذكية وبسيطة تسهل عليك اختراق حساب الشريك، ها هو فيسبوك يفضح هوية من يتتبعك سراً.

وداعاً إذا لساعات الليل الطويلة التي كنت تمضينها تتعقبين أحدهم سراً، لأنه بات بإمكانه اكتشاف أمرك بسهولة. فرغم حرصك على سرّيتك بعدم ضغط "لايك"، إلا أنه بات يمكن اكتشاف أمرك وذلك بعد أن أدرج فيسبوك تحديث الـ"Stories" بالتعاون مع انستقرام، وهي الصور المؤقتة التي تختفي بعد 24 ساعة.

فصحيح أن فيسبوك واحترماً لعدد متابعيه الضخم والذي بلغ ما يقارب الـ1.86 بليون شخص، لم يدرج كـLinkedIn تلك الخدمة التي تخولك اكتشاف من تصفح حسابك، إلا أنه أدرج الـStories التي تفضح أمر من يتابعك علناً أو سراً.

إذاً حان الوقت لأخذ الحيطة والحذر!

اقرئي المزيد: حيلة ذكية لمعرفة من يزور حسابك الخاص على انستقرام سراً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية