هل يزيل كريم محيط العينين حقًّا الهالات السوداء؟

هل يزيل كريم محيط العينين حقا الهالات السوداء

هل يزيل كريم محيط العينين حقا الهالات السوداء؟ سؤال يحيّر الكثيرات، خصوصًا من يطبّقنه يوميًّا من دون أن يلاحظن أيّ تحسّن بعد أيّام، في الوقت الذي تستفيد منه أخريات، لذا يلجأن إلى خطوات إخفائها بالكونسيلر، للتمتّع بإطلالة جماليّة مثاليّة.

ias

هو يُعتبر من أهمّ المستحضرات الروتينيّة للعناية بالبشرة، إذ من المفترض أن يرطّب المنطقة المحيطة بالعينين ويخلّصها من التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخات ويمنع ظهورها من جديد، ولكن هل حقًّا نستفيد منه كما نرى في الحملات الإعلانيّة؟

هو يخفّف مظهرها ولا يزيلها تمامًا

هل يزيل كريم محيط العينين حقا الهالات السوداء

اضغطي هنا لتسوّق كريم العيون من Bye Bye

لا يمكن أن نكر أنّ كريمات العناية بمحيط العينين لها فعاليّة كبيرة، ولكن من المهم أن تعلمي أنّها تخفّف مظهرها، ولا تزيلها نهائيًّا، ولتلاحظي فعاليّتها، عليكِ أن تطبّقيها بطريقة صحيحة، من خلال تطبيقها بالتربيت بلطف بإصبع البنصر، لتعزيز الدورة الدمويّة في هذه المنطقة.

وإذا كان ظهورها وراثيًّا

هل يزيل كريم محيط العينين حقا الهالات السوداء

اضغطي هنا لتسوّق هذا الكريم

قد تكون العوامل وراثيّة لظهور الهالات السوداء حول العينين، وهنا قد تلاحظين أنّك لا تستفيدين بنسبة 100% من الكريم الذي تستخدمينه، ولكن هذا لا يعني أنّ عليك التوقّف عن تطبيقه، فهذا سيؤدّي إلى تفاقم المشكلة، بل على العكس ذلك للحفاظ على ترطيب المنطقة ومنع ظهور التجاعيد.

تأثير لنقص العناصر الغذائيّة

هل يزيل كريم محيط العينين حقا الهالات السوداء

اضغطي هنا لتسوٌّ هذا الكريم

لتحافظي على بشرة مثاليّة، من المهم أن تتناولي الأطعمة الغنية بالعناصر المفيدة لها، فنقصها في جسمكِ سيؤدّي إلى ظهور مشاكل عديدة في البشرة، ومنها الهالات السوداء. وفي هذا الحال، ستلاحظين أنّك لا تستفيدين كثيرًا من الكريم الذي يفترض أن يخلّصك من شوائب البشرة المحيطة بالعينين. 

وبعض العادات المؤذية للصحّة

هل يزيل كريم محيط العينين حقا الهالات السوداء

اضغطي هنا لتسوّق هذا الكريم

إذا كنتِ تدخّنين كثيرًا، وتسهرين لساعات متأخّرة، وتقضين أوقاتًا طويلة أمام الشاشات الإلكترونيّة، فلا تتوقّعي عزيزتي أن تتخلّصي من الهالات السوداء بسهولة، فالكريم وحده لن ينفعكِ إذا لم تخفّفي هذه العادات، ولكن في الوقت نفسه التوقّلإ عن استخدامه هو من الأخطاء التي تدمّر البشرة المحيطة بالعينين.

التوتّر والبكاء

هل يزيل كريم محيط العينين حقا الهالات السوداء

اضغطي هنا لتسوّق هذه المجموعة

التوتّر والبكاء باستمرار هما من أبرز الأسباب لظهور الهالات السوداء حول العينين، ولذا من المهم أن تبتعدي عن كلّ ما قد يتسبّ[بذلك، لتستفيدي من فعالية كريم العناية بمحيط العينين. 

بإمكانك أيضًا تطبيق خلطات طبيعية تعالج الهالات السوداء، أبرزها في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية