هواوي يكشف عن هاتف جديد وعن تعاون مميّز

هواوي يكشف عن هاتف جديد وعن تعاون مميّز

: قريبًا، سوف تطلق هواوي هاتف Huawei Y7 Prime 2018. ولهذه الحملة، اختارت الشركة عقد شراكة مع الفنان اللبناني الشهير جوزيف عطية الذي سيعلن عن هذا التعاون عبر حساباته على الشبكات التواصل الاجتماعي. سيشمل هذا التعاون مسابقتين سوف يعلن عنهما في وقت لاحق.

ias

يقدّم جهاز Huawei Y7 Prime 2018 تصميماً خاصًا للزبائن الشباب فهو مزوّد بميزات متطوّرة تجعل الجودة عالية وأداءه فائق. يوفّر هاتف هواوي Y7 Prime 2018 تجربة استثنائية للمستخدم بفضل التشغيل السلس لنظام التشغيل، وتصميمه الأنيق، ومميزاته العديدة المرموقة. تشمل بعض هذه المواصفات بطارية طويلة الأمد ، وبصمة الوجه، وشاشة FullView للحصول على تجربة مشاهدة محسنة وشاشة ذات ألوان زاهية، بالإضافة إلى تصوير ذكيّ يتميز بكاميرا مزدوجة والفلاش الخاص بالسيلفي selfie toning لإنتاج أكثر الصور إثارة.

يتمتّع هاتف Huawei Y7 Prime 2018 بالعديد من الميّزات المتعلّقة بمجال التصوير مما يجذب عشّاق التصوير أكثر اليه، على اعتبار أنه يقدم تجربة أكثر ذكاءً وتطوّراً، الأمر الذي يشهد على قيمته الفائقة، وكل ذلك بسعر مناسب جدًا. ستعلن شركة Huawei قريبًا عن فترة الطلب المسبق حيث يتمكّن الزبائن من الاستفادة من هذا الجهاز وشرائه ضمن حزمة مميّزة.

اقرئي المزيد: هواوي تكشف النقاب عن هاتفيها الجديدين P20 وP20 PRO

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية