اكتشفي وصفات لتبييض البشرة بمكونات صحية

وصفات لتبييض البشرة بمكونات صحية

ان مشاكل البشرة عدة ومن بينها البشرة الداكنة والمليئة بالبقع والهالات السوداء، هي كابوس كل امرأة بالاخص التي تحاول التخلص من هذه المشاكل ولكنها لا تصل الى حل. لذلك ستعرفك ياسمينة اليوم على حل سهل للغاية وصحي لبشرتك ولايحتاج منك الا الدقة في التحضير والتطبيق. اليك وصفات لتبييض البشرة بنتائج مضمونة.

ias

خلطة الحليب والموز :إمزجي كوب من الحليب مع موزة واحدة مقطعة بدوائر صغيرة. بعدها، إهرسي حبات الموز وامزجيها مع الحليب لكي يصبح المكونين كالعجينة ومتجانسين جيدًا. ثم طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف جيداً وعند الانتهاء اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.يمكنك أن تطبّقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع على بشرتك.

خلطة العسل والليمون: إمزجي ملعقتين كبيرتين من الليمون مع ملعقة كبيرة واحدة من العسل في وعاء صغير. ثم طبّقي هذه الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي بشرتك بالماء البارد . تنصحك ياسمينة ألا تتركي الخلطة أكثر من 15 دقيقة على بشرتك اذا كانت حساسة كي لا تؤذيها أو تعرضيها للاحمرار والحكاك.

خلطة الكركم: امزجي ملعقة صغيرة من الكركم مع القليل من الماء أي ما يعادل مقدار الملعقة. حين يصبح لديك عجينة بعد المزج جيدًا، طبّقي العجينة على بشرتك واتركيها حتى تجف ثم عليك أن تغسليها بالماء الفاتر.

خلطة الزبادي والشوفان: امزجي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من عصير الطماطم وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان. ثم ادهني الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة من ثم اغسلي وجهك بالمياه الباردة.

خلطة حليب البودرة: اخلطي ملعقة كبيرة من حليب البودرة مع ملعقة كبيرة من العسل بالاضافة الى ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض. طبّقي المزيج على رقبتك واتركيه لمدة 10دقائق ثم اغسلي وجهك بالمياه الباردة. يمكنك أن تطبّقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية