وصلة رقص جريئة لأسيل عمران وفايز المالكي تثير ضجة كبيرة

وصلة رقص جريئة لاسيل عمران وفايز المالكي تثير ضجة كبيرة

مصدر الصورتين: @fayezalmal و@aseel حساب انستغرام لكل من اسيل عمران وفايز المالكي

وصلة رقص جريئة لاسيل عمران وفايز المالكي تثير ضجة كبيرة بعد أن انتشرت بكثافة على منصات السوشيل ميديا، وهي من مسلسل ممنوع التجول الكوميدي الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي، والطي يعد واحدًا من أجمل مسلسلات رمضان الممتعة.

ias

الثنائي رقص على وقع أغنية Sugar Daddy، ورغم أن الفيديو لم يتعد الـ 14 ثانية من الوقت، إلا أنه حقق نسبة مشاهدة عالية، وقد تعرضا لانتقادات كبيرة من الجمهور، وخصوصًا فايز المالكي الذي اعتبروه أهان نفسه بهذا المشهد، الذي يتناقض مع أعماله الخيرية.

مغردون كثر عبروا عن استيائهم من فايز المالكي، وهاجموا أيضًا أسيل عمران بسبب تصرفها الذي اعتبروه غير لائق. وقد طالت الانتقادات أبطال آخرين من المسلسل، منهم ناصر القصبي إذ كتب أحدهم :"فايز المالكي وناصر القصبي خلاص انتهى زمانهم أصلًا في أحد يتابع ذي الأشياء الحين."

البعض أيضًا قال أن فايز المالكي وافق على تقديم مشهد مبتذل مقابل كسب النقود، وأشاروا أن هذا المشهد رخيص، ولا يجب أن يتم عرضه في شهر رمضان المبارك، إذ يتنافى مع المبادىء.

التمثيل هو من أبرز أسباب توقف أسيل عمران عن الغناء، إذ كشفت سابقًا عم|ا دفعها للتوجه نحو هذا المجال، وهي اليوم من أبرز الوجوه العربية، إذ تشارك في حملات لدور عالمية، إذ تم اختيار أسيل عمران سفيرة لوريال في الشرق الأوسط سابقًا، ورأيناها أيضًا في حملا عدة لـ Bulgari.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية