وفاة والد النجمة نجوى كرم بعد صراع مع مرض السرطان

وفاة والد النجمة نجوى كرم بعد صراع مع مرض السرطان

وفاة والد النجمة نجوى كرم بعد صراع مع مرض السرطان

بعد معاناته الطويلة مع مرض السرطان، توفي صباح يوم السبت، السابع من شهر سبتمبر، السيد كرم كرم والد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

ias

 

وكانت النجمة قد شاركت مساء الأمس عن معاناة والدها في تغريدةً على تويتر جاء فيها: " بعرف قلبكن معي ما بحب عيشكن مأساة، الفنان خلق تيفرح الناس، بس بشكر الله على نعمتو اللي هي محبتكن هيدا بعزيني"، لينتشر صباح اليوم خبر وفاته الذي صدم جمهور نجوى، فبدأوا بمواساة نجمتهم المفضلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معربين عن حزنهم وتعزيتهم لها من خلال تغريداتهم.

 

(إكتشفي أكثر 7 لوكات أنيقة إعتمدتها نجوى كرم هنا!)

 

كما قام النجوم المقربون من نجوى بتعزيتها أيضاً عبر تويتر، وكانت أليسا أول المعزين مغردةً: "قلبي مع النجمة نجوى كرم وأتقدّم لها بأحر التعازي.. لترقد روحه بسلام"، ونانسي عجرم نشرت على تويتر: "عزيزتي نجوى كرم، أتقدم بأحر التعازي ولترقد روحه بسلام"، والإعلامي نيشان غرّد قائلاً: " الله يرحم عمّو كرم، والد الغالية نجوى كرم…"

 

(ما هي مهنة نجوى كرم والنجوم قبل إحترافهم الغناء؟! إكتشفي هنا)

 

ومن المشاهير والأصدقاء الذين قاموا بتعزية شمس الأغنية العربية على تويتر: النجمة كارول سماحة، الممثلة نادين الراسي، العميد علي جابر، رئيس شركة روتانا سالم الهندي، المخرج سليم الترك، وغيرهم من الوجوه الإعلامية والفنية من الشعراء والملحنين.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية