ياسمينة تحضر إطلاق إتجاهات ماكياج MAC لربيع وصيف 2014

للمرة الأولى، تمّ إطلاق إتجاهات ماكياج MAC لربيع وصيف 2014 من بيروت، في احتفال حضره عدد كبير من أهل الصحافة والجمال، والحدث الذي اعتدنا على حضوره في دبي، اختار هذه العام العاصمة اللبنانيّة بتنظيم موقّع من شركة Ambiance. ياسمينة التي تواكبه على الدوام، حضرت العرض المميّز، وكان لها فرصة مشاهدة خبير ماكياج ماك جون ستبلتون خلال نقله خطوط ماكياج كواليس أسابيع الموضة العالميّة على وجوه عارضات ليتم تطبيقها على وجه المراة العادية. فما هي إتجاهات الماكياج الأربعة التي ستكون عناوين إطلالتك المميّزة للموسم المقبل من MAC؟

ias

Day Glow: أو تألق النهار، فالأنوثة الخالصة هي العنوان الرئيسي للعصريّة، والحيوية الطبيعيّة تطغى على ألوان ماكياج البشرة الأخرى، فيتم التركيز على ألوان أحمر الخدود الوردي والزهري، حيث البشرة هذا الموسم يجب أن تكون مائلة للصيف، بحسب قول توم بيشو، لمحاكاة تأثير الضوء، ومنحها السحر المشرق المتناسب مع الماكياج الناعم الخفيف. وتحصلين على هذه الصيحة من خلال مستحضرات عدة أبرزها Pearl Cream Colour Base و Copper Beach Pro Sculpting Cream.

4 صيحات لماكياج خريف وشتاء 2013 من ماك

CC Thru: والتركيز على تدرجات البنفسحي الهادئة التي تعمل كاسترتيجيّة تجميل تبرز ملامح الوجه بشكل أكثر إشراقاً، في إعادة إحياء لماهيّة الماكياج الطبيعي المنسجمة مع ألوان البشرة، فالليلكي، والأصفر، والأخضر جميعها تنسجم بلطف مع ألوان ماكياج البشرة. وهنا يمكنك استعمال قلم تحديد الشفاه Promise me velvetease و بلاش Love Joy Mineralize أو Peaches Powder Blush و ظلال عيون Dual Jewel Sparkle shadow.

Light FX: اللون الأبيض هنا يقتحم الساحة، بنقاء الزجاج البراق، وهو أسلوب مختلف بتأثير الضوء على البشرة، من خلال التركيز على نقاط معيّنة لتحديد الوجه، مع سحر بريق الفضي، فالأبيض يمنح الانتعاش في الماكياج بأسلوب جميل ونقي. وهنا يمكنك استعمال ظلال العيون Fascinating Eye Kohl وكحل العيون Pearl Cream Colour Base.

3 خبيرات ماكياج… 3 نصائح ذهبية مع MAC

The New Eye Deal: وهنا يتم التركيز على جوانب محددة للعين، وتلوينها بالأسود، فالكحل والماسكارا والآيلاينر ليست جديدة، ولكن هذه المرة الجديد هو الزاوية التي نرسم بها هذه العيون، حيث يتم العمل على اللون الأسود بالدرجة الأولى والنهائية، وهذه الصيحة تحصلين عليها باستعمال Crabon Eye shadow أو Black Track Fluidline.

ياسمينة تعدك قريباً بنشر اللقاء الخاص التي أجرته مع خبير ماكياج ماك جون ستبلتون خلال زيارته إلى بيروت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية