ياسمينة تعيش هدوء الطبيعة في منتجع هارد روك في جزر المالديف

ياسمينة تعيش هدوء الطبيعة في منتجع هارد روك في جزر المالديف

أحياناً كثيرة تحتاج كل منّا إلى الابتعاد عن كل هذا الصخب الذي نعيش فيه، عن هذا الضجيج الذي يحيط بنا، عن هموم العمل ومسؤوليات العائلة وكل ما يشعرنا بذلك الضغط الصعب، أحياناً كثيرة تشعرين أنّك بأمس الحاجة إلى لحظة هدوء واحدة، لحظة تنصتين فيها لنفسك، تصغين إلى ما تريد، تغوصين في أعماق الروح، لحظة تشبه تماماً اللحظات التي عشتها في منتجع هارد روك في جزر المالديف.

ias

كان لي الحظوة أن ألّبي دعوة شركة منتجعات وفنادق أس التي افتتحت منتجع هارد روك جزر المالديف في إطار مشروع كروس رودز جزر المالديف، وتمضية ثلاثة أيّام وسط فندق جمع أسلوب الحياة الفاخر والثقافة المالديفية وموسيقى هارد روك العالمية. بعد الاستقبال الحار الذي حظيت به، دخلت إلى الغرفة، حيث يلفتك قبل أي شيء آخر، ذلك المزيج الذي تحدثنا عنه، كل ما في الغرفة يعكس هذه الفخامة، ولوحات الآلات الموسيقية تشير إلى نمط الموسيقى العالمية الجماهيري، وكل تفصيل من تفاصيل التصميم الهندسي يعكس بوضوح الأسلوب الاستوائي.

> تمضية ثلاثة أيّام وسط هذا الفندق كان من أجمل التجارب في حياتي!

غرف فندق منتجع هارد روك جزر المالديف

يعد هذا الفندق أوّل منتجع مالديفي بين ربوع مشروع كروس رودز الذي يُعدّ وجهة الاستجمام المتكاملة الأولى والوحيدة في جزر المالديف. ويتربّع على ضفاف بحيرة إمبودو ويضمّ 178 غرفة وفيلا بدءاً من الفلل الشاطئية الأنيقة والأجنحة العائلية وصولاً إلى الفلل الواقعة فوق سطح المياه والمؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم.

> يلفتك مزيج أسلوب الحياة الفاخر والثقافة المالديفية وموسيقى هارد روك العالمية!

المطاعم والمقاهي تلبي كل الأذواق

ظننت في البداية أنّني سأخشى تذوّق الطعام في جزر المالديف، إلا أنّ ما رأيته من تنوّع في المطاعم والمقاهي داخل هذا الفندق غيّر لي رأيي على الفور، حيث يتضمّن المنتجع باقة واسعة من المقاهي والمطاعم التي تقدّم مجموعة متنوّعة من المأكولات والمشروبات المناسبة لكافة الأذواق، بدءاً من مطعم سيشيونز حيث بوسعك التلذّذ بالأطباق العصرية في صالة داخلية أو في الهواء الطلق وصولاً إلى مطعم ذا أليفانت آند ذا باترفلاي الذي يقدّم مأكولات أميركية لاتينية وسط مناظر خلاّبة مطلة على المحيط. وعلى بُعد مرمى حجر، يقع مقهى هارد روك في مارينا كروس رودز الذي تُعرض على جدرانه مقتنيات أشهر الموسيقيين حول العالم. كما يتميّز بتقديم أشهى المأكولات الأميركية على وقع الموسيقى الحيّة ويستضيف أروع الفعاليات.

المطاعم والمقاهي تلبي كل الأذواق

الثقافة المالديفية تحضر في كل زاوية

لا شكّ أنّ هذا الفندق هو مختلف عن بقية الفنادق، حيث عكس الثقافة المالديفية من خلال تصاميم حديثة وهندسةمعمارية استوائية الهوى إلى جانب مقتنيات أصلية لأشهر الموسيقيين في المنطقة، بمافيها قطع تعود إلى شون شاو وفرقة خون أساني تشوتيكول بالإضافة إلى مقتنيات خاصةبالنجمين العالميين شاكيرا وجاستين تيمبرليك

الفلل الواقعة على المياه

وختامها مسك مع موسيقى " الهارد روك"

لا يمكن إلا أن تكون الموسيقى هو أحد العناصر الماسية في منتجع هارد روك في جزر المالديف، حيث يقدّم باقة واسعة من العروض والمرافق التي تحمل بصمة هارد روك بما فيها برنامج ذا ساوند أوف يور ستاي® الموسيقي حيث يمكنك الاستمتاع بموسيقى رائعة مع مشغّل الأسطوانات كروسلي المجاني أو العزف على غيتار فيندر المرفق بسماعات رأس لتفادي إصدار الضجيج بعدما تكون قد قمت بالحجز عند مكتب الاستقبال.

رحلتي إلى المالديف لم تنتهِ بعد، فهناك تجربة رائعة أخرى عشتها في فندق جديد من المجموعة نفسها، وسأخبرك قريباً عن تفاصيلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية