متجر "روبنسونس" العالمي يستعدّ لإطلاق أول فروعه بدبي!

يستعدّ متجر "روبنسونس" العالمي، والذي تأسس في سنغافورة عام 1858، لإطلاق أول فروعه بدبي مع نهاية شهر مارس 2017، وذلك في دبي فستيفال سيتي مول. واستضافت العلامة خبير النباتات الشهير باتريك بلانك في فعالية فريدة من نوعها، شارك فيها طلاب المدارس في زراعة أولى النباتات التي تشكّل المفهوم الملهم لتصميم المتجر الصديق للبيئة.

ias

وعقد باتريك بلانك، خبير النباتات الشهير عالمياً ومبتكر الحدائق العمودية، شراكة مع علامة روبنسونس لتطوير أول حديقة عمودية داخل متجر في الشرق الأوسط، والتي ستتواجد في المتجر المرتقب.

وبهدف إلهام الأجيال المستقبلية من محبي البيئة في دبي، شارك باتريك بلانك في جلسة تفاعلية لمناقشة مزايا الاستدامة والحياة الصديقة للبيئة مع طلاب مدرسة ديرة الدولية والمدرسة الدولية الألمانية في دبي. ويشار إلى أن المدرسة الدولية الألمانية في دبي شكّلت مؤخراً لجنة الإستدامة التي ركزت على تثقيف الصغار وتعريفهم بحماية البيئة والحياة بأسلوب صديق للبيئة.

وخلال الفعالية، تحدث باتريك بشغف عن فصائل نباتية معينة تعتبر الأكثر ملائمة للبيئة المحلية وتطوير الحدائق العمودية، حيث انبهر الأطفال بأسلوبه الممتع واهتمامه الشديد بتطوير مستقبل أكثر استدامة. وبهدف تشجيع السلوكيات الصديقة للبيئة، قدّمت علامة روبنسونس للأطفال مرطبات ووجبات صحية أثناء الفعالية.

كما كشف باتريك بلانك عن رؤيته للحديقة العمودية في المتجر، وهو مفهوم يؤمن تماماً بأهميته لإرساء أسس التفكير التي تتركز على الاهتمام بالبيئة في المدينة.

في تعليقه على الأمر قال باتريك بلانك، خبير النباتات والفنان المرموق: "أشعر بالفخر لتعاوني مع العلامة التي تحرص على إحياء الوعي البيئي من خلال متجرها في الشرق الأوسط. استُوحي المفهوم من إرث العلامة السنغافورية ويستلهم الكثير من المشهد العمراني السنغافوري وما تزخر به من فنون وتصاميم وأبعاد ثقافية."

تمتد الحديقة العمودية، والتي تبرز على الواجهة الخارجية لمحلات روبنسونس والبهو الداخلي، بارتفاع ثلاثة طوابق ليحتوي أكثر من 308 فصائل نباتية، ستكون العديد منها الأولى من نوعها في المنطقة.

بدوره قال تيري بريفوست، المدير التنفيذي للأزياء ومتاجر الأقسام لدى الفطيم للتجزئة :"نتشرّف بالشراكة مع باتريك بلانك، والذي كان شغفه ورؤيته عاملين جوهريين في تطوير الروح البيئية لعلامتنا. يمثل مشروع باتريك بلانك خطوتنا الأولى واستهلالاً لاستعراض هدفنا في ابتكار تجربة حسية فريدة داخل متاجر روبنسونس."

(تعرفي بالصور على حفل إعادة إفتتاح متجر شواروفسكي في دبي مول)

من الجدير بالذكر أن علامة روبنسونس، والتي تتمتع بمكانة مرموقة كأعرق سلسلة للتجزئة في سنغافورة، ستقدم في المنطقة طيفاً متكاملاً من الأزياء العصرية مع التركيز على الأناقة والتجدد، بما في ذلك مجموعتها من العلامات المرموقة الجديدة في الأسواق.

(إكتشفي تصميم واجهة متجر فان كليف أند آربلز في دبي)

استعدي لاستقبال متجر "روبنسونس" العالمي الذي يفتتح أبوابه في دبي فستيفال سيتي يوم 26 مارس 2017.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على بوتيك الكارتيل الجديد في السركال أفينيو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية