بالفيديو، نساء حاربن تساقط الشعر و السرطان بالحناء

الحناء أفضل علاج لتساقط الشعر

الحناء أفضل علاج لتساقط الشعر

محاربة مرض السرطان ليست بالمعركة السهلة لأنها تتطلب الكثير من الشجاعة والقوة،  فالمريض عليه مواجهة فقدان قوته وشعره بالصبر ورباطة الجأش وإلا خسر المعركة، ولهذا السبب قامت إحدى الجمعيات باستخدام الحناء لمحاربة تساقط الشعر.

ias

 

                                   سرطان الثدي يظهر بأعراض 5!

 

فقد بدأت جمعية "Henna Heals" بمساعدة النساء اللواتي فقدنّ شعرهنّ خلال علاج مرض السرطان بإستعادة ثقتهنّ بنفسهنّ من خلال أكثر الطرق الطبيعية وغير المؤذية، وهي إستعمال الحناء لرسم تاج من اجمل النقوشات على رأس النساء.

 

                                    تجنبوا البلاستيك المسبب لمرض السرطان!

 

وبالنسبة للنساء اللواتي فقد شعرهنّ الطويل أثناء محاربة هذا المرض، واللواتي لجأن إلى عدة طرق، كالشعر المستعار، لإخفاء فقدانهم لأكثر عنصر أنثوي في إطلالتهنّ، فإنّ هذه الرسمات أو النقوشات على رأسهنّ تساعدهنّ على التكيف أكثر مع حالتهنّ من دون أي إحراج لأنها تنشر الوعي حول علاج السرطان وفي الوقت نفسه هي جميلة وملفتة وتضيف الأناقة إلى مظهرهنّ الخارجي.

 

                                 دراسة أميركيّة: الفيتامينات دواء جديد للسرطان!

 

هذه الجمعية التي تساعد النساء على إستعادة الثقة بنفسهنّ إنطلقت مع المصوّرة الكندية فرانسيس داروين عام 2011 مع مجموعة صغيرة من المتطوعين الذين يساعدون على رسم النقوشات على رأس النساء من خلال إستخدام أفضل أنواع الحناء الطبيعية كي لا تؤثر سلباً على بشرتهنّ، وهذه الحناء تدوم فقط لأسبوعين أو ثلاثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية