الأميرة نور تطلعنا على أسرار العناية بالبشرة مع Kiehl's ضمن مقابلة حصرية

الأميرة نور بني هاشم هي من أصل إماراتي، ولدت ونشأت في أبو ظبي، وهي الشريكة الفنية في تأسيس DinnerClub by No.57، ومؤسسة لـ No.57 Caf المطعم الذي ما زال طورالإنشاء والذي سيتم افتتاحه قريباً. أكملت دراستها الجامعية في جامعة UC Berkley وحصلت على ماجستير من جامعة Harvard في مجال التصميم والتخطيط الحضري. عادت من بعدها إلى الإمارات لتبدأ مسيرتها المشوقة التي تضمّنت أيضاً وظيفةً في مجال الطاقة المتجددة. تخبر الأميرة نور ياسمينة عن مشاريعها المستقبلية وعن بعض أسرارها الجمالية  من خلال مقابلة حصرية أقيمت في متجر Kiehl’s في دبي مول، وإليك تفاصيل الحوار:

ias

 

من أين نشأت فكرة تعاونك مع علامة Kiehl’s؟
إن علامة Kiehl’s في طور النمو وتعمل على التوسع في الإمارات من خلال تعريف الناس إليها وإلى مستحضراتها المتعدّدة. فكوني الآن أعمل ضمن مشاريع No.57، أتيحت لي فرصة التعرف على الكثير من الناس والتوسع في  مجال العلاقات الإجتماعية ما فتح أمامي فرصة أن أكون الشخص المناسب لتمثيل علامة Kiehl’s في دبي، إنه لشرف كبير لي أن أكون الممثلة الرسمية لهذه العلامة المرموقة لكي أساعد في تنمينها وتقريبها من الناس.

 

[مقابلة مميّزة لياسمينة مع مؤسّستي Endemage!]()

 

ما هي المشاريع التي تحضرين لها كونك الآن الممثلة الرسمية لعلامة  Kiehl’s؟
أولاً، أن أثقف الناس وخاصة النساء الإماراتيات حول العلامة ومستحضراتها الرائعة من خلال تسويق مستحضرات Kiehl’s في كل حفل عشاء أقيمه في DinnerClub by No.57. نخطط أيضاً لإقامة حفل خاص لنعرّف الناس على الماركة ومميزاتها. هنالك أيضاً الكثير من الأعمال الخيرية والمشاريع التعاونية التي تقوم بها  العلامة والتي سأشارك بها. وبما أنني المسؤولة الفنية لنادي Dinnerclub by No.57، أعتبر الغلاف من أهم الوسائل التي تنجح خطط التسويق لمستحضر ما. وبما أن غلاف مستحضرات Kiehl’s بسيط جداً وواضح، أخطط معهم لعمل تعاوني يقوم على تصميم غلاف خاص بـDinnerclub by no.57 ضمن مجموعة خاصة ستطرح في الأسواق في شهر أكتوبر.

 

كيف نشأت فكرة DinnerClub by No.57؟
كلمتني صديقتي بثينة وكنت حينها لا أزال في جامعة هارفرد. هي تعشق الطعام وأرادتني أن أشاركها خبرتي في الفن والتصميم لكي تستطيع تحقيق حلمها  وتأسيس مطعمها الخاص. بدأنا العمل وتطلب الأمر الكثير من الوقت لنجد المكان المناسب. لم يكن الأمر سهلاً في البداية، فقمنا بالعديد من الحفلات والدعوات لنعرّف الناس على Dinnerclub by no.57. أصبحنا نستضيف عشاءً واحداً كل شهر في مكان مختلف ومميز لنبين مهاراتنا، وهذا ما يميزنا لأننا لا نقيم الحفلات في المنازل أو المطاعم بل نختار أماكن مميزة نصممها بأنفسنا.

 

ما هي الأمور التي تحبينها في علامة Kiehl’s؟
بصراحة المستحضر نفسه. فبالنسبة لنمط حياتي السريع، أحتاج لمستحضرات تجميل بسيطة يسهل استخدامها في أي وقت وأي مكان. وجدت الراحة والنتائج السريعة مع مستحضرات Kiehl’s  التي أصبحت أستخدمها على الدوام.

 

[زوري متاجر Kiehl’s في دبي]()

 

ما هي المستحضرات التي تنصحين بها من علامة Kiehl’s؟
المستحضرات جميعها رائعة وتقدم نتائج إيجابية وفورية على البشرة جعلتني أشعر بثقة أكبر ببشرة وجهي وأصبحت أخفف من استخدام كريم الأساس وأعتمد أكثر على كريم الـBB الخفيف واليك المستحضرات المفضلة لدي:

  1. Midnight Recovery Concentrate
  2. Actively Correcting & Beautifying BB Cream
  3. Micro Blur Skin  Perfector
  4. Olive Fruit Oil Deeply Repairative Hair Pak
  5. Rare Earth Deep Pore Daily Cleanser، إنه مستحضر لتنظيف البشرة ذو مفعول قوي ولكنه في الوقت ذاته لطيف جداً على البشرة
  6. Ultra Facial Oil-Free Toner

 

من هم قدوتك في عالم الموضة والأزياء؟
أوليفيا باليرمو، ماري كيت وأشلي أولسين، وجنا ليونز!

 

ما هي أكثر الأخطاء التي تقترفها النساء من ناحية الأزياء والماكياج؟
بالنسبة للأزياء، الخطأ الأكبر هو ارتداء الأزياء الفاخرة كلياً من الرأس حتى القدمين، أفضّل المزج بين الأزياء المميزة الرخيصة والأخرى الفاخرة كالحقيبة أو الحذاء. أما بالنسبة للماكياج، فاعتماد الماكياج الكثيف والقوي يؤدي إلى تغيير ملامح الوجه كلياً وهو لا يتناسب مع الإطلالات اليومية.

 

[مستحضر Midnight Recovery Concentrate من Kiehl’s]()

 

الأزياء بالنسبة إليّ هي شيء…
شخصي ونوع من التعبير عن النفس والمزاج.

 

الجمال هو ..
انعكاس لما تشعرين به في الداخل. ليس هنالك أي شيء أجمل من الجمال الداخلي.

 

لا يمكنني أن أترك المنزل من دون…
هاتفي! هاتفي هو حياتي! وكريم واقي الشمس

 

علـى المرأة أن تكون دائماً…
مليئة بالثقة. أنيقة، رقيقة ومهذبة

 

مستحضرات Kiehls هي لـ
إسعافك ومساعدتك على تحسين مظهرك، هي لجميع الناس مهما كان عمرهم أو نوع بشرتهم فعلامة Kiehl’s تقدم حلولاً لجميع الإحتياجات.

 

كما يمكنكم متابعة أخبار الماركة وابتكاراتها الجديدة، عبر:
– إنستغرام: kiehlsmiddleeast@
– فايسبوك:Facebook.com/KiehlsMiddleEast

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية