حيلة فعالة لإزالة الشعر تحت الجلد

Person, Human, Heel

نشعر براحة نفسية بعد إزالة الشعر الزائد عن الجسم والحفاظ على أنوثتنا، ولكن حين نلاحظ أن بعض الشعيرات المزعجة قد نمت تحت الجلد، نشعر بالإحباط مجدداً ونحاول التخلّص منها عبر إلحاق الأذى ببشرتنا.

ias

ولكن لا داعي لظهور الكدمات وآثار الجروح على بشرتكِ بعد اليوم، من خلال هذه الحيلة التي تساعد على فتح مسام البشرة وإزالة الشعر المنغرز بسرعة.

كيف؟! الطريقة سهلة، كل ما عليكِ فعله هو تسخين القليل من الحليب على النار لبضع دقائق قبل أن يغلي، ثم غمّسي خبز التوست فيه لبضع دقائق وضعيها على رجلكِ أو المكان الذي نمت فيه الشعيرات تحت الجلد.

حين تشعرين بأن قطعة الخبز أصبحت باردة، غمّسيها مجدداً بالحليب السخن وضعيها على بشرتكِ مجدداً لمدة 10 دقائق. هذه الطريقة ستساعد على فتح المسامات وإزالة الإلتهابات والبكتيريا الموجودة على البشرة.

ثم أحضري إبرة رفيعة جداً وقومي بتطهيرها من خلال غليها بالماء الساخن، وحاولي غرزها بدقة ونعومة إلى أن تصلي إلى الشعيرة. بعد وصولكِ إلى الشعيرة، قومي بسحبها إلى سطح البشرة ومن ثمّ إستخدمي الملقط لإخراجها.

إخراج الشعيرات المنغرزة تحت البشرة الجافة يُعتبر أمراً صعباً ومؤلماً، ولكن بعد ترطيبها وفتح المسامات ستلاحظين أنها سهلة وفعّالة!

إقرئي المزيد: تخلّصي من الشعر المزعج تحت الجلد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية