Yasmina

عاشقات الموضة يعدن إحياء هذه النظارات الشمسيّة من التسعينيات!

النظارات الشمسية بالاطار الصغير جدا

لا شكّ أنّ النظارات الشمسيّة هي الأكسسوار الأوّل والأهمّ في الإطلالة الصيفيّة، لذلك، تبرز كلّ صيف العديد من التصاميم وتطلق معظم الماركات جديدها إنّما هنّ النجمات وعاشقات الموضة والمؤثرات في هذا العالم اللواتي يروّجن لتصميمٍ معيّن ويجعلنه طلب السيدات جميعهنّ.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن النظارات الشمسيّة الأنسب لهذا الصيف أو عن التصميم الذي يجعلك فاشينيستا بدورك، فلا بدّ من أن تكتشفي إطلالات المؤثرات في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

بيلا حديد من اكثر النجمات اللواتي يرتدين النظارات الشمسية الصغيرة

لتسهيل المهمّة عليكِ، قمنا بهذه المهمّة عنك وأجرينا جولة على إطلالات النجمات وعارضات الأزياء وعاشقات الموضة في العالم وعربيّاً ولاحظنا سيطرة النظارات الشمسيّة بالإطار الصغير جداً والمدوّر أو البيضاويّ، هذه النظارات التي يمكن اعتبار بيلا حديد ملكتها إذ لا تفوّت إطلالة إلا وتظهر وهي ترتديها، الأمر الذي جعل هذه النظارات الشمسيّة تسمى بنظارات بيلا حديد من قبل العديد من الفتيات.

النظارات الشمسية الرائجة اليوم كانت رائجة في التسعينيات

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وبفضل بيلا حديد، باتت تحديداً نظارات علامة Roberi&fraud هي الأشهر عالمياً والأكثر طلباً.

إذاً، إن كنتِ تبحثين عن نظارات شمسيّة مميّزة هذا الصيف، فلا تتردّدي أبداً في اختيار تلك المدوّرة وبالحجم الصغير والتي كانت رائجة أيّام التسعينيات لا سيّما إن كنتِ تحبّين ستايل الـ Vintage أو الـ Edgy.

وإن كنتِ تتساءلين مع أيّ صيحات تنسّقين هذه النظارات الشمسيّة، فلا بدّ من القول أنّ جينز الوالدة قد يكون القطعة الأنسب مع هكذا نظارات شمسيّة وذلك إلى جانب التوب القصيرة كما القميص المقلّم أو المقطّع. أيضاً، تأتي الملابس الجلديّة من سروال وتنورة وسترة جلديّة لتناسب هذه النظارات بدورها وذلك إلى جانب جاكيت الدنيم طبعاً.

كارن وازن من العالم العربي من عاشقات الموضة اللواتي يضعن النظارات الشمسية بالاطار الصغير

ولكن، إنّ الصيحة التي يمكن ألا تتوقّعين أن تليق بهذه النظارات الشمسيّة فهي التوبات أو الفساتين بقصّة الـ Wrap على الخصر أو المثنيّة أو المزيّنة بـ الكشاكش Ruffles والتي تعكس أسلوب الـ Lady Like كما الملابس الشفافة التي تعكس موضة الـ Sheer والتي تعود هذا الصيف بقوّة إلى عالم الأزياء.

إقرأي المزيد: أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017
موضة

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017