3 خلطات طبيعية لإبراز الرّموش بمفعول سريع

3 خلطات طبيعية لإبراز الرّموش بمفعول سريع

تعدّ الرموش الطويلة من أجمل الأشياء التي تمنح الوجه جمالاً طبيعياً وساحراً بعيداً من المبالغة في تطبيق الماكاج، إلاّ أن فئة كبيرة من النساء تعاني من الشعيرات الخفيفة والقصيرة التي تفقدها السحر والجمال، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على الحل الطبيعي الذي يمكنك اعتماده في المنزل من خلال تطبيق هذه الخلطات السريعة ذات المفعول السريع ولاحظي الفرق بعد الأسبوع الأول من الإستعمال.

ias

الحليب وزيت الخروع: أضيفي على ملعقة كبيرة من الزبادي زيت الخروع وأخلطي المزيج حتى يصبح متماسكاً. إعتمديه قبل النوم على جفن العين المتحرّك العلوي والسفلي على أن تطال جذور رموشك واتركيها لـ 20 دقيقة على الأقل. اعتمدي هذه الخلطة من مرّة الى مرتين يومياً وستلاحظين الفرق بعد أسبوع من الإستعمال.

زيت الخروع مع الغليسرين: أضيفي على ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع واحدة من الغليسرين واخلطي المكوّنات جيداً حتى تصبح متماسكة. طبقيها يومياً على جذور رموشك وستلاحظين الفرق فوراً. يمكنك استخدام علبة ماسكارا فارغة وتطبيق المزيج فيها للإستعمال اليومي.

ماء البصل مع زيت الزيتون: نعم البصل على العيون لكن بطريقة لا تؤذيها! يعدّ البصل من أهم المكوّنات الطبيعية التي تساهم في تطويل الشعر وتكثيفة، ولديه مفعول قوي على الرموش أما طريقة تطبيقه فتقوم على إضافة فنجان صغير من زيت الزيتون على بصلة صغيرة وتركها على النار حتى تغلي جيداً. انتظري الزيت حتى يصبح بارداً وطبّقيه يومياً على أطراف الرموش وجذورها.

إقرأي المزيد: عالجي مشكلة الكلف بالبقدونس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية