أبرز صيحات الموضة في موسم الصيف مع آريال بلاتينوم

تضم ملابسنا مزيجاً فريدا من القطع المختلفة – من الملابس البيضاء إلى الملونة والمنقوشة، بحيث تتمازج الأقمشة والخيوط بأنواع متعددة وتساعدنا في إبراز شخصياتنا والتعبير عن أذواقنا وأسلوبنا. إلا أن التنوع المزيد في في ملابسنا الفريدة يتطلب عناية من مستوى جديد. فملابسنا أصبحت تحتاج إلى نظافة عالية الدقة.

ias

قوة النقوش

الزهور والمربعات أو الخطوط والكاروهات وغيرها من النقوش – مهما كان الموسم أو الجو، فإن الملابس ذات النقوش واحدة من التوجهات البارزة التي نشهدها باستمرار في ملابسها. كونوا جريئين كما تريدون، وذلك بالتنسيق بين القطع والنقشات المختلفة أو إضافة الإكسسوارات واللمسات المختلفة بنقوش فريدة. حافظوا على وضوح النقوش ودقتها مع آريال بلاتينوم لنظافة عالية الدقة، والذي يساعد على تجدد الأقمشة حتى تستعيد وتحافظ على إشراقة كلٍّ من البياض وألوان الملابس ، ويحمي الملابس من التحول إلى لون باهت أو رمادي أو مصفر مع مرور الوقت.

بياض ناصع مشرق 

الملابس البيضاء الناصعة على الموضة دوماً وواحدة من أهم القطع المناسبة لموسم الصيف. فالقميص الأبيض الكلاسيكي أو قميص العمل الأنيق أو الجينز الأبيض أو حتى الفستان الأبيض الجميل الذي توفريه لإجازتك – جميعها قطع رائعة تلفت الانتباه بهدوئها الكلاسيكي.

هل تعلمون بأن 70% من البقع الموجودة على ملابسنا لا يمكن رؤيتها؟ وهذا يعني أنها قد تكون متسخة وإن اعتقدتم بأنها نظيفة تماماً. فالملابس تجمع الأوساخ من البيئة حولنا والاستخدام اليومي دون العناية الكافية، لتلتصق بها الأوساخ وتتراكم بشكل واضح من خلال طبقات رمادية أو مصفرة تتشكل مع مرور الوقت. يستطيع آريال بلاتينوم أن ينقي الألياف ويزيل الأوساخ بفاعلية عالية حيث يصعب إزالة هذا الحاجز من الأوساخ الصعبة باستخدام المنظفات التقليدية وحدها، مما يسبب فقدان الملابس لنضارتها ووضوح ألوانها وتفاصيلها.

الألوان الزاهية

تنسيق القطع الملونة معاً موضة رائجة دوماً، فهي تبدو أنيقة ومميزة على مدار العام – سواء كان بتنسيق بلوزة بيضاء مع تنورة داكنة أو سترة زرقاء بحواف حمراء، فإن تنسيق الألوان سهل وممتع ويعطي إطلالة أنيقة تناسب النهار والليل.

إلا أن جمال تنسيق الألوان لا يظهر إلا عندما تحتفظ الألوان المتباينة بحيويتها، وذلك بإزالة كل الأوساخ التي تعلق بملابسنا خلال اليوم كالطعام أو المكياج، أو البقع التي لا نراها بسهولة، والتي تنشأ عن التلوث أو الجسم. يقدم آريال بلاتينوم نظافة عالية الدقة بإزالة كل ما يسبب اتساخ وبهتان الملابس والحفاظ على الأقمشة.

إقرأي المزيد: آريال يكشف عن مجموعة أزياء HD Collection الحصريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية