جنيفر لوبيز ملكة النجمات في حفل الغرامي 2017...وماذا ارتدت الأخريات؟

من مدينة نيويورك حيث يجري أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2017-2018، انتقلنا مساء أمس إلى لوس أنجلوس لمتابعة حفل الغرامي في دورته التاسعة والخمسين.

ias

بعيداً عن منصّات عروض الأزياء ومجموعات موسم الشتاء القادم، صوّبنا أعيننا أمس على سجادة حفل الغرامي الحمراء ولكن دائماً لاكتشاف ورصد أجمل الإطلالات.
فأكان على منصّة عروض الأزياء أو السجادة الحمراء، إنّ ما يهمّنا هو ما ترتديه النجمات اللواتي وعلى ما يبدو يدركن كيف يلفتن الأنظار واللواتي أكّدن أنّ عروض الأزياء هي وجهتهنّ الدائمة لاختيار فساتينهنّ لأجدد إطلالتهنّ والدليل إطلالة سيلين ديون التي تمثّلت باختيارها بفستاناً من توقيع المصمّم اللبناني العالمي، زهير مراد من مجموعته الأخيرة التي عرضها خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2017، حيث اختارت فستاناً من الترتر باللون الأخضر الزمرديّ مع عقدة كبيرة على الخصر بأسلوب الحزام (اكتشفي عروض ازياء اسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2018).

ولكن وعلى الرغم من تميّز وأناقة إطلالة ديون، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جنيفر لوبيز أثبتت أنّها ملكة النجمات وأكثرهنّ أناقة وإتقاناً لإطلالة السجادة الحمراء إذ خطفت الأنظار بفستانها البنفسجي الفاتح أو الباستيليّ الذي حمل توقيع علامة Ralph & Russo لا سيّما من خلال قصّته الرائعة على الياقة التي أتت بقصّة الهالتر ومزيّنة بكشاكش أي Ruffles، قصّة تشتهر بها هذه العلامة التي تعرض تصاميمها دائماً خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

وكي تضفي اللمسة الجريئة والجذابة، عمدت جي لو وكعادتها إلى اختيار هذا الفستان بشقٍ طويل على الساق كشف عن حذائها الميتاليكيّ المروّس من الأمام كما لجأت إلى اختيار الفستان بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر.

إلى جانب هاتين النجمتين، أعجبتنا كثيراً إطلالة أديل التي نجحت مرّة أخرى في اختيار الفستان بالقصّة المناسبة لشكل جسمها ولكن هذه المرّة تميّزت إطلالتها بلونه الرائع المائل إلى الأخضر العشبيّ وقد حمل توقيع دار جيفنشي وقد اختارته من مجموعة الأزياء الراقية.

بالقصّة الشبيهة لفستان أديل، اختارت صولانج نولز، شقيقة بيونسي، فستاناً ميتاليكيّاً ذهبياً من توقيع غوتشي بقماشٍ مثنيّ وقصّة الشقّ الطويل على الساق والكتف الواحد مع الكشاكش على كتفٍ واحد فيما لفتت بيونسي نفسها الأنظار، بسبب حملها، بفستان رائع من الترتر حمل توقيع بيتر داندس، المصمّم السابق التنفيذي لدى دار روبيرتو كافالي حيث وعلى الرغم من حملها وبطنها، نجحت بيونسي بالتألّق بإطلالة جذابة ورائعة.

إلى جانب هؤلاء النجمات، أدهشتنا كيري أندروود بحسن اختيارها لفستانها الأحمر الرائع حيث لم نتوقّع أن ترتدي أندروود هكذا فستان وقد حمل توقيع المصمّم إيلي ماضي وتميّز بالشكّ المتقن والشقً الطويل من الأمام مع القصّة المفتوحة على الصدر والياقة العالية.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأحمر كان خيار Charlie XCX التي لجأت إلى فيفيان ويستوود، الأمر الذي اعتبرناه طبيعياً إذ تلائم تصاميم ويستوود ستايل هذه النجمة الذي يأتي دائماً ليعكس أسلوب الـ Edgy وقد تميّز الفستان بقصّته العارية على الصدر.

ولا يمكن أن تكتمل لائحة النجمات الأكثر أناقة على السجادة الحمراء (اجمل الفساتين في حفل الغرامي 2016) من دون أن تتضمّن اسم كريسي تيغان التي تألّقت بفستانٍ أسود رائع بقصّة الـ Cut Out أظهر جمال جسمها وتضاريسها بعد الحمل فيما بدت كيتي بيري بإطلالة أقلّ من المستوى ومما عوّدتنا عليه إنما بأسلوبٍ يعكس ستايلها الغريب حيث لجأت إلى توم فورد واختارت فستاناً ميتاليكياً من الأعلى ومن الريش في الأسفل حيث بدا هذا الفستان وكأنه مصمّم من توب بقبّة عالية وتنورة من الريش.
أخيراً، ننهي تقريرنا عن أبرز إطلالات النجمات في حفل الغرامي مع إطلالة باريس جاكسون التي اختارت فستاناً بقصّة الجامبسوت من توقيع بالمان وبقماش الصوف اللماع والمقلّم وبقصّة الـ Cut Out على الخصر أما الإطلالة التي فاجأتنا فكانت تلك التي اعتمدتها ريهانا التي استبدلت الفستان بتنورة منفوخة باللون الأسود مع توب قصيرة برتقاليّة من أرماني بريفيه، هذه الإطلالة الغريبة إنما التي تعكس ستايل ريهانا الغريب.

إقرأي المزيد: النجمات يخترن اجمل الفساتين في حفل البافتا 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية