خطوات تنفيذ ماكياج إيما روبرتس

تلفتنا إطلالة إيما روبرتس الحيوية والمليئة بالنشاط. إذ بالإضافة إلى اعتمادها تسريحات الشعر العفوية الخاصّة بالمراهقات، تحافظ إيما روبرتس على نضارة  وجهها وإشراقته من خلال تطبيق مكياج ناعم يتميّز بالضوء، اللمعة والنعومة.
هيا يا #بنات، نختار المكياج الذي يعزّز جمالنا ونعومة إطلالتنا على طريقة إيما روبرتس. فيما يلي أعدد لكنّ الخطوات اللازمة لتتمكن من تحقيق المكياج الناعم والجذاب في آن.

ias
  • إخترن توحيد لون بشرة الوجه، (ماكياج المراهقات الشقراوات بالخطوات ) كخطوة أولى لتأسيس خطوات المكياج اللاحقة. طبّقن السي سي كريم الغني بتركيبته المخبئة لحبّ الشباب والفيتامينات المغذية والحامية للبشرة.
    طبّقن هذا الكريم بواسطة الفرشاة التي تعمل على مدّ المستحضر على كامل البشرة في شكل طبيعي وسهل.

  • إلجأن الى ظلال العيون النيود لكسر روتين ولون البشرة عند الجفون المتحركة. إخترن تقنية الموزة المقلوبة أي تطبيق الظلال على طيّة الجفن، إذ بذلك تحقّقن المكياج الذي يكبّر العين ويوسّعها.
    كثّفن رموشكن بالماسكارا المسؤولة عن تأمين النظرة الجذابة والحيوية. (نصائح للحصول على ماكياج عيون البنات من دون ماسكارا )

  • يعدّ البلاش من المستحضرات الاساسية لإنجاح مكياج الوجه، لذا إخترنه باللون المشمشي النضر ليُضفي الإشراقة والضوء على وجهكنّ. لا تكثرن منه، فالهدف إضفاء اللون المشرق والضوء الجذاب.

  • وأخيراً، يتكلّل مكياج البنات المشرق بتطبيق الغلوس اللامع على الشفاه. إخترنه بالألوان المنعشة وطبّقنه بعد تحديد الشفاه بالقلم النيود.

إقرأي أيضاً: نصائح تطبيق أحمر الشفاه للمراهقات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية