سكارليت جوهانسن تغسل وجهها بخل التفاح...وتجد رائحته رائعة!

سكارليت جوهانسن تغسل وجهها بخل التفاح...وتجد رائحته رائعة!

إعتدنا على الأخبار الغريبة التي نسمعها عن نجمات هوليوود وكيفية العناية بجمالهنّ، فالبعض منها قد يتقبلّه المنطق، والبعض الآخر لا شكّ أنّه مستهجن وغير واقعي. نجمة جديدة تنضم إلى النجمات اللواتي غالباً ما يتبعن خطوات تجميل غريبة نوعاً ما وهي سكارليت جوهانسن التي تغسل وجهها بخل التفاح، وتجده مثالياً لتنظيف البشرة.

ias

قد يكون لخل التفاح الكثير من الفوائد الجمالية منها تنظيف البشرة، ولكنّ اعتماده من قبل نجمة جميلة ومعروفة جداً مثل سكارليت هو ما يثير الغرابة قليلاً، لأنّه غالباً ما نأخذ فكرة أنّ النجمات ينفقن الأموال الباهظة على الكريمات ومستحضرات التجميل، إلا أنّ ما نقرأه عنهنّ يؤكّد لنا أنهنّ يتوجهن إلى مطبخهنّ، للعناية بجمالهنّ، أكثر بكثير مما يزرن محلات بيع مستحضرات التجميل. (أجمل 10 إطلالات لسكارليت جوهانسن).

اللافت أنّ سكارليت جوهانسن تجد أنّ رائحة خل التفاح رائحة، ولا يزعجها أبداً، لا بل تجد في رائحته انتعاشاً فريداً، يعجز أي مستحضر أو نوع صابون من منحها إيّاه. تفضّل سكارليت أن تستعمل خل التفاح لتنظيف بشرتها قبل الخلود إلى الفراش، لأنّها تجد في ساعات الليل فرصة لبشرتها لتتشرب أكثر بقايا هذا الخل على بشرتها، وتؤكد أنّها تستيقظ في اليوم التالي ببشرة نظيفة، مشعّة، وناعمة كالحرير.

إقرئي المزيد: ليس العطر…هذا هو المستحضر الذي يفضّله الرجال لتتمتعي برائحة رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية