صيف البترون 2016.. ملتقى النجوم والحفلات الراقية

صيف البترون 2016.. ملتقى النجوم والحفلات الراقية

اشتهر لبنان ولا يزال، بصيف حارّ، مناخاً ونشاطات، خصوصاً أنه تمكن من أن يكون، على مرّ السنوات الماضية، مركزاً سياحياً بامتياز، نظراً لنشاطاته الفنية والرياضية والثقافية المتنوعة والمتعدّدة، والتي تمتدّ من شماله الى جنوبه.

ias

اختبري نفسك: أي فنانة انت؟

هذا المركز السياحي، ليس فقط حكراً على اللبنانيين، بل أيضاً من كل أنحاء العالمين العربي والعالمي، نظراً لاستقطابه لأشهر الفنانين المحليين والعرب وحتى العالميين، بمعنى آخر، لبنان، ملتقى للحضارات والثقافات الأجنبية والغربية والعربية.

وصيف 2016، على موعد مع مهرجانات البترون الدولية المميزة، في شمال لبنان، التي تشكّل مصدر غنى للفن وللثقافة ومناسبة فرح وبهجة للبنانيين، خصوصاً أن هذه المهرجانات تشكل عنصر تفعيل لقطاعات عديدة، فهي إحياء للقرية اللبنانية القديمة والتراثية مع نفحة عصرية، تغازل الفن الغربي والعربي في آن. (اكتشفي مع ياسمينة مهرجانات الأرز الدولية)

فلا تتأخروا وزوروا البترون، مدينة التاريخ والحضارة والثقافة والسياحة، حيث فيها لا يمكنكم سوى الوقوع في حب الحياة والتحلي بالطاقة الايجابية والشعور بالراحة والآمان، خصوصاً أن هذه المنطقة تحمل ثروات مهمة جداً طبيعية وثقافية وبيئية وتراثية كثيرة.

أما برنامج المهرجان لعام 2016 فسيكون على الشكل التالي:

- في 8 تموز/يوليو الفرقة الاسترالية- العالمية Air Supply

  • في 9 تموز/يوليو وللعام الثاني على التوالي Music Hall بالعربي

  • في 16 تموز/يوليو نجوم برنامج the voice kids

  • في 23 تموز/يوليو الفنان الكبير مارسيل خليفة

  • في 31 تموز/يوليو Seafood Festival

اقرئي المزيد: مهرجانات بيت الدين: تناغم خلاق لعطاءات الشرق العربي ونفحات الغرب العالمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية