كيم كاردشيان تتخلى عن شعرها الطويل... فما الجديد؟

كيم كاردشيان تتخلى عن شعرها الطويل... فما الجديد؟

كيم كاردشيان، أشهر من أن تُعرّف، وقد أصبحت اليوم بعد شهرة دامت لأكثر من 10 سنوات ، قدوة لمحبي عالم الموضة والجمال تحتذي بها النساء ليبقين متألقات بإطلالة عصرية أنيقة ومفعمة بالجمال. وكما أن كيم تهتم كثيراً بأزيائها وبإطلالة ماكياجها، هي أيضاً من اللواتي لا يقصّرن بحق تغيير إطلالة شعرهن من موسم لآخر، فما جديدها لصيف 2017؟ تعرّفي مع ياسمينة على القصة الجديدة التي اعتمدتها واستوحيها منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة عصرية ومتجددة.

ias

تعتبر كيم من النجمات اللواتي يحرصن دائماً على تجديد إطلالتهن من خلال اعتماد تسريحات وقصات شعر مختلفة تتراوح ما بين القصير والمتدرّج والطويل، وما بين اللون الأشقر الصاخب والبني والأسود. هي تمتلك الجرأة الكافية لصنع التّغيير لكنها في المقابل تبقي نفسها دائماً ضمن إطار الإطلالة العصرية التي لا تتخطى حدود الجرأة. فرغم رواج قصة حلق الشعر من جانب واحد، وغيرها من القصات المشابهة، إلتزمت كيم باتباع أهم وأجدد الصيحات بأسلوب عصري وغير مبالغ فيه.

إقرأي المزيد: احصلي على شعر صحي في شهر واحد!

كيم كاردشيان تتخلى عن شعرها الطويل... فما الجديد؟

في الآونة الأخيرة إعتمدت كيم صيحة الشعر الأسود الليلكي الطويل بأسلوب "بوكاهانتس" الذي أصبح من أحدث صيحات الموضة لاسيما وأن نجمات أخريات كبيونسيه إعتمدنه وتألقن به ، وعلى ما يبدو أنها اكتفت من دفئه على كتفيها لفصل الشتاء، وانتقلت لاعتماد قصة جديدة تناسب صيف 2017 بإمتيار.

طبّقت كيم قصة شعر الـ" Clean Long bob"، التي تتميز بطول شعيراتها المتساوية من الخلف والطويلة من الأمام. صحيح أنها كانت قد اعتمدت منذ سنتين قصة مشابهة، بطول متساوٍ وبصبغة تراوحت ما بين الشقراء والسوداء إلا أنها عادت هذا العام لتثبت أن تغييراً بسيطاً في إطلالتها يخلق فرقاً شاسعاً على صعيد الصيحات العالمية.

إقرأي المزيد: 5 نجمات خضعن لعملية تجميل الأنف لن تصدقي الفرق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية