مصممة المجوهرات المبدعة Donna Hourani في لقاء خاص مع ياسمينة!

من خلال مقابلة خاصة أجرتها ياسمينة مع مصممة المجوهرات البارعة Donna Hourani، تعرفنا قبل أي شيء على إمرأة طموحة وقوية وجريئة تمكنت من ترجمة جمال وقوة شخصيتها بمجموعة من القلادات والأقراط والخواتم التي ستكون حتماً من المجوهرات المفضلة لديكِ والتي ستمنح إطلالتكِ بتأكيد لمسة إضافية من السحر والجاذبية.

ias

أشارت Donna Hourani الى أنها لطالما كانت من محبي الفن والإبداع وفكرة خلق شيء جميل من العدم، واكتشفت حبها لتصميم المجوهرات أخيراً. وأضافت أن مصادر الوحي كثيرة ومنتشرة في كل أنحاء العالم ولا يمكن حصرها في مكانٍ أو زمانٍ معينين. كما لا يمكن وضع فترة زمنية محدّدة لابتكار تصميمٍ ما أو الحصول على فكرة معينة، فما تقوم به شخصياً هو رسم التصميم الذي تفكر به على الفور.

أما بالنسبة لأهمية المجوهرات في إطلالة السيدة، أشارت Donna Hourani الى أن للمجوهرات قيمة تاريخية إذ إنها وُجدت منذ القِدم. فإلى جانب قيمتها الجمالية، يمكن سحر المجوهرات في قيمتها التاريخية التي تمنح السيدة إحساساً جميلاً. وتعتبر المجوهرات وسيلة تسمح للمرأة بالتعبير عن شخصيتها وعن أسلوبها وهويتها التي تميزها عن غيرها. أما بالنسبة لمجوهرات علامة Donna Hourani، فهي تحاكي المرأة الصادقة تجاه نفسها والعميقة والتي تعلم قيمتها وماذا تريد.

أوضحت Donna Hourani أنها تحب آخر صيحات المجوهرات إلاّ أنها من عاشقات المجوهرات الكلاسيكية العتيقة التي تحافظ على قيمتها مع تغيّر الأجيال بالإضافة إلى الأحجار الكريمة الملونة التي تستخدمها كثيراً في تصاميمها.

تتميز مجوهرات Donna Hourani بالقوة والجرأة ولكن ليس بالضرورة أن يتم ترجمة هذه الجرأة بقطع كبيرة جداً أو كثيرة التفاصيل، فكما أشارت Donna، يمكن للقطع أن تكون فائقة النعومة الأناقة والبساطة وأن تعكس عن قوة شخصية المرأة التي تعتمدها في إطلالاتها. الأمر الذي تتميز به مجوهراتها التي يمكن اعتمادها خلال المناسبات النهارية والمسائية في الوقت عينه ومع مختلف الأزياء والصيحات. وهدفها الأساسي هو الإبتعاد عن منح مجموعاتها طابعاً تجارياً والتركيز على الحفاظ على هوية فنية إبداعية لمختلف القطع.

إلى جانب تصميم المجوهرات، تحب Donna السفر مع عائلتها وزيارة المطاعم الجديدة وتذوق الأطباق الإيطالية مع زوجها. كما تحب الرقص ومشاهدة الأفلام الكلاسيكية والمطالعة. أما فصلها المفضل فهو الخريف ولونها المفضل هو الأخضر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية