#هل_يحق_للزوجه_تفتيش_جوال_زوجها سؤال أثار الجدل على تويتر

زوجة تتفقد هاتف الزوج الخاص

الثقة هي الحجر الأساس في الزواج الناجح، فإذا إختفت الثقة بين الزوجين دخل الشك في العلاقة وحطّمها، امّا إذا تبلورت، فيزيد الحب بين الزوجين ويصبحان أسعد.

ias

ولكن مع إزدياد نسبة الخيانة حول العالم وانتشار قصصها الغريبة كتجاهل الزوجة لعدة مؤشرات كانت ستساعدها على كشف ما يقوم به الشريك وراء ظهرها، أصبح من الصعب إخفاء شعورنا بعدم الإستقرار.

هذا الأمر سُلّط الضوء عليه من خلال هاشتاق #هل_يحق_للزوجه_تفتيش_جوال_زوجها الذي تمّ تداوله بكثرة على موقع تويتر للكشف عن وجهة نظر المغرّدين حول حقوق الزوجة تجاه حرية الشريك الشخصية.

ولكن ما كشفته التغريدات من إختلاف في وجهات النظر برهنت عن شعور المرأة بعدم الإستقرار ورغبة الرجال بالإستقلالية الزوجية بناءً على قاعدة الإحترام والثقة.

فالمغرّدات أكّدن أن تفتيش هاتف الزوج هو قاعدة أساسية في حياة المرأة اليومية لأن الرجال لا أمان لهم، فيما إعتبرت الأخريات أن لا فائدة من تصفّحه لأنها قد تبدأ بالشك بسبب أبسط الأمور.

أمّا المغرّدون فاعتبروا أن تفتيش المرأة لجوالهم يكشف عن إنعدام الثقة والإحترام بينهما، والخائن ستُكشف أفعاله مهما حاول إخفاءها.

ولكن بين هذه التغريدات التي أثارت الجدل على تويتر، هناك من اعتبر أن تصفّح الجوال هو أمر عادي بين الزوجين ولا يعني أنهما خائنان، بل يزيد من الثقة بينهما، فيما إعتبر البعض الآخر أن لا يجوز تفقّد الزوج والزوجة على حدٍ سواء أن يقتحما خصوصية الآخر.

نترككِ مع هذه التغريدات التي لفتت نظرنا حول هاشتاق #هل_يحق_للزوجه_تفتيش_جوال_زوجها!

إقرئي المزيد: سعودية تثير الجدل على تويتر بعد نشر فيديو خيانة زوجها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية