سرّ نجاح تسريحات شعر أوبرا وينفري إلى العلن

من أوبرا وينفري تتعلمين مواجهة الحياة بجرأة، هي التي ذاقت الأمرّين في حياتها الشخصية. تحدّت واقعها وبادرت إلى تغييره، فعملت بكدّ لتثبت نفسها عالمياً من خلال برامجها التلفزيونية المشجّعة والداعمة لكل إنسان محبط.

ias

 

                  دروس حياتية تعلّمك اياها أوبرا وينفري

 

ومع ذلك، لا يُخف على أحد أنّ لتسريحات شعر أوبرا وينفي سرّ يُضفي الجاذبية والتجدد لإطلالاتها كلّ مرّة تطلّ على الشاشة الصغيرة.

إنّها طبيعة شعرها الويفي والكثيف!

لكلّ امرأة تتمتّع بالشعر الكبير الحجم والكثيف، أقول: إنّك محظوظة! وإليك الأسباب الثلاثة لتستمعي بنوعية شعرك.

 

                 إطلالات أوبرا عبر السنين

 

– ثبات أكثر!

إنّ الشعر الكثيف أو المجعّد يساهم كثيراً في تثبيت التسريحة أكان الشعر مرفوعاً أو حتى مفروداً. يقاوم هذا النوع من الشعر الرطوبة فيحافظ على شكل التسريحة من دون التأثّر بالعوامل الخارجية.

مع شعرك الكثيف يمكنك التقليل من الإستعانة بالدبابيس، إذ يكفيك تطبيق بضعة منها. تستغنين عن عملية التنفيش، وقد توفّرين من استخدام الرذاذ.

 

               تعلّمي كيفية عمل مكياج الشعر الكثيف

 

– حجماً أنيقاً!

لأنّ الشعر الكثيف بطبيعته يُضعي الحجم الكبير على إطلالتك، الموضة الأكثر  رواجاً في عالم تسريحات الشعر هذا الموسم، ستوفّقين في تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة العالية مثلاً، أو ضفيرة السنبلة أو حتى الشعر المالس الطبيعي، لأنّك ستحظين بحجم مميّز، أنيق وملفت للناظرين إليك.

 

             ماسكات جريئة على شعرك الكثيف

 

– العفوية، والطبيعية …

مما لا شكّ فيه أنّ تسريحات الشعر هذه الأيّام تميل إلى الأسلوب الأكثر عفوية، لذا يعتبر الشعر الويفي أو الكبير الحجم، مثالياً للموضة الرائجة.

إذ يكفيك أحياناً أنّ تغسليه وتجففيه وتتركيه مفروداً بتموّجاته العفوية، كما يمكنك اعتماد الرفعة العالية أو المنخفضة بشكّة دبوس واحدة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية