شعر أحلام في آرب آيدول عنوان الشعر الكثيف والأنيق

تألّقت الفنانة الإماراتية أحلام بأجمل تسريحات الشعر الكثيفة والأنيقة، فأطلّت في برنامج آرب آيدول بلوكات الشعر المعبّرة عن الإطلالة الخليجية الملفتة والبارزة. إختارت أحلام تسريحات منوّعة لشعرها الأسود الطويل، شاهديها بالصور.

ias

 

ولتكثيف شعرك على طريقة أحلام، إلجأي إلى الخلطات الطبيعية التي تقدّمها لك ياسمينة (إحصلي على شعر كثيف وحيوي بثلاثة خطوات فقط)كما اعتمدي التسريحات التي اختارتها أحلام والمرتكزة على تمشيط الشعر بطريقة معاكسة وتثبيتها بالرذاذ.

 

إليك أسماء وتقنية تسريحات الشعر التي اعتمدتها أحلام في برنامج آرب آيدول.

 

– تسريحة النصف رفعة:

تساهم هذه التسريحة في إبراز حجم كبير لشعرك بسبب الشعر المكثّف على قرص الرأس والخصل مع الغرة النازلة على وجهك. اعتمدتها أحلام في إحدى إطلالاتها فبرزت انسياب شعرها المموّج.

 

– تسريحة الـ Updo:

إنّها التسريحة التي تعتمد على تقنية جمع الشعر عند أسفل الرأس من الجهة الخلفية مما يتطلّب تكثيفًا للخصل الأمامية وانسدالها بطريقة عفوية. تتطلّب هذه التسريحة تكثيفًا للشعر قبل تطبيق الرفعة من خلال تجعيد شعرك بالمجعد الكهربائي.

 

– تسريحة الريترو:

بسبب الخصل الأمامية المبرومة والغرّة الجانبية العالية، يمكن لتسريحة الريترو أن تبرز شعرك بكثافة وجاذبية ملفتة. لذا أنصحك اعتمادها في مناسباتك هذا الصيف.

 

– ضفيرة ذيل السمكة:(كيف تحصلين على ضفيرة ذيل السمكة؟)

تهتمّ هذه التسريحة بلفّ الشعر على شكل ضفيرة مميّزة، ولتظهر كثيفة الحجم يمكنك اللجوء إلى الشعر المستعار لأنّها تتطلّب شعرًا طويلاً وعبيًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية