كيت موس تُكمل عامها الأربعين وياسمينة تسترجع أجمل إطلالاتها!

لا شكّ أنّها أهمّ عارضة أزياء في العالم، إنّهاكيت موسالتي أطفأت شمعتها الأربعين والتي نجحت في ترك بصمة مميّزة في عالم الموضة والأزياء، فكعارضة أزياء، استطاعت كيت موس أن تثبت أنّها الأفضل وكفاشينيستا، أثبتت إطلالات كيت موس أنّها تتمتّع بذوق رفيع في عالم الموضة وأنها رائدة في هذا العالم.

ias

 

وبمناسبة عيد كيت موس الأربعين، أرادت ياسمينة أن تعايدها على طريقتها، ففي ألبوم الصور أعلاه، أجمل الإطلالات لكيت موس، هذه الإطلالات التي تكشف لكِ أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم!

 

1- اللون الذهبي: تألقت كيت موس في إحدى إطلالاتها بفستان ذهبيّ طويل واللون الذهبي من أكثر الألوان الرائجة هذا الموسم وإذا أردتِ اعتماده، فننصحك بارتدائه مع الأحذية بموضة البيج أو النيود أو الأحذية الذهبيّة أو باللون الأسود وتزيينه بأكسسوارات فضيّة حيث أنّه من الرائج أن تمزجي اللون الذهبي مع الفضي.

 

إكتشفي أجمل الإطلالات المنسّقة بلوني الذهبي والفضي!

 

2- موضة الـ Stripes: الأقمشة المقلّمة من الصيحات الأبرز هذا الموسم ولإطلالة أنيقة، إختاري المعطف أو سترة الفرو بهذه الموضة وارتديها إما مع السراويل باللون الأسود حيث تعتمدين موضة المونوكروم أو مع الجينز لإطلالة حيويّة، تزيّنيها بقبّعة كبيرة، أما بالنسبة إلى الأحذية، فيمكنكِ أن تختاريها إما بالكعب العالي وباللون الأسود أو ميتاليكيّة أو مسطّحة وملوّنة.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لاعتماد موضة الـ Stripes!

 

3- موضة السراويل بألوان الباستيل: ألوان الباستيل تناسب موسم الصيف، لذلك، اختاريها مثنيّة وارتديها مع الألوان الأساسيّة الداكنة كالأسود أو الرمادي واختاري الأحذية المروّسة من الأمام أو الأحذية المسطّحة كالـ Slippers أو الـ Espadrille وزيّني القمصان بقلادات كبيرة وملفتة بألوان السروال.

 

4- موضة السترة الجلدية: من صيحات الموضة التي تبقى مستمرّة هذا الموسم، السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية، فحوّلي فستانك الرسمي إلى حيويّ من خلال ارتداء سترة جلديّة مميّزة معه.

 

5- موضة الميتاليك: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، موضة الـ Metallic، فاعتمدي على طريقة كيت موس إطلالة كاملة بموضة الميتاليك حيث تختارين أيضاً الأحذية الميتاليكيّة كما يمكنكِ أن تختاري الأحذية الملوّنة مع الملابس الميتاليكيّة لإطلالة حيويّة.

 

6- موضة السروال الجلدي: إختاري السروال الجلدي بأسلوب الدراجة النارية أو الليغينغ الجلدي وارتدي معه التوب بالقماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer أو بموضة الـ Mesh وارتدي فوقها البلايزر باللون الأسود واحرصي أن تكون أكسسواراتك أيضاً باللون الأسود أو مزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

إكتشفي هنا موضة الـ Mesh وتعرفي على أبرز النصائح لارتدائها!

 

7- موضة المونوكروم: تبقى هذه الموضة رائجة في عالم الموضة، فاختاري الملابس بلوني الأبيض والأسود واحصلي على إطلالة كلاسيكيّة على طريقة كيت موس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية