Yasmina

Fashion Police: كايلي جينر تنافس ريهانا!

بالصور، إليك فستان كايلي جينر وريهانا
بالصور، إكتشفي إطلالة كايلي جينر وريهانا بالفستان ذاته

بعدما أن سطع نجم كينديل جينر في عالم هوليوود وتحديداً عالم عرض الأزياء حيث شاركت في أهمّ عروض الأزياء  العالميّة، ها هي كايلي جينير، الأخت الصغرى، تخطف الأنظار من ريهانا، النجمة الأكثر جدلاً على الساحة الهوليووديّة وذلك بعدما أن اختارت فستاناً كانت قد ارتدته أيضاً ريهانا ولكن بلون آخر.

 

على الرغم من صغر سنّها وقلّة خبرتها مقارنة بريهانا، إلا أنّ كايلي جينير استطاعت تنسيق فستان Alexandre Vauthier بطريقة مميّزة بالفعل، عكست ستايلها الـ Edgy وترجمت ذوقها الذي يشبه ذوق ريهانا أيضاً التي اشتهرت باعتماد الستايل القويّ في مختلف إطلالاتها.

 

         بالصور، إكتشفي ستايل كايلي جينر!

 

ما يميّز إطلالة ريهانا هو اختيارها هذا الفستان باللون الأصفر الذي أعطاه لمسة مميّزة وملفتة إنّما كايلي، التي اختارته باللون الأسود، أدركت كيفيّة تنسيقه مع الماكياج المناسب والأكسسوارات المناسبة حيث اكتفت بوضع سوار ميتاليكيّ أو معدنيّ باللون الذهب الأصفر بأسلوب الـ Hand Cuff مع عقد طويل وبسلسال رفيع.

 

بالصور، إكتشفي أغرب موديلات فساتين ريهانا!

 

أما ريهانا، فقد لجأت إلى ماكياج الشفاه القوي اختارت تنسيق هذا الفستان مع حذاء مروّس باللون الذهبي كما أنّها حرصت أن تترك الفستان مفتوحاً من الأمام، الأمر الذي لم تتجرأ كايلي على فعله. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر