Yasmina

إحصلي على مجموعة La Strada من السوق السعودي

ساعة مميزة من شوبارد في السعودية
ساعة مميزة من شوبارد في السعودية

إحتفاءً بأساطير السينما الإيطالية في خمسينيات القرن المنصرم وبالجمال الأنثوي الفائق الوصف آنذاك، طرحت "شوبارد" مجموعة مذهلة من إبداعاتها في عالم الساعات الراقية والمترفة تحت إسم "لا استرادا" والتي تستعرض قيمتا الأناقة والسحر الجمالي الممزوجتان بأسلوب باهر وترف بديعي.

 

               Chopard تكرّم السينما الايطالية بساعات La Strada

 

وكشف شوبارد عن هذه التشكيلة في السوق السعودي بالتعاون مع مجوهرات الثبيتي كأحد الوكلاء المعتمدين والمؤتمنين لدار شوبارد في المملكة العربية السعودية حيث قامت الدار بطرح كامل المجموعة الأخاذة في السوق السعودي  مؤخراً.

 

وبهذه المناسبة أكد ثامر الثبيتي  نائب المدير العام  بأن التعاون الوثيق بين مجوهرات الثبيتي كأحد الوكلاء المعتمدين والمؤتمنين ودار شوبارد ساعد على توهج هذه العلامة السويسرية الراقية والمترفة في السوق السعودي، حيث تتميز ساعات شوبارد ببيعها من خلال وكلاء معتمدين يمكن الرجوع إليهم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بشوبارد وذلك لخلق أفضل بيئة تنافسية لخدمة العميل الذي يعتبر شريكاً للنجاح .

 

              سرقة مجوهرات تتعدى المليون دولار في مهرجان كان

وأضاف قامت دار شوبارد العريقة في عالم الساعات والمجوهرات بإعادة طرح مجموعة La Strada، والتي أعيد تصميمها بأحجام ومنحنيات مرنة ومدبّبة تكريماً للأنوثة الأبدية وإحياء للمعايير الجماليّة الأسطوريّة لفترة الخمسينيّات ولروح "الكوتور" السائدة في خمسينيات القرن المنصرم وبالجمال الأنثوي الفائق الوصف آنذاك.

 

تتوفر مجموعة ساعات "لا استرادا" من شوبارد في معرض مجوهرات الثبيتي بمركز البساتين التجاري بجدة في موديلات عديدة: من الذهب الأبيض والوردي والأصفر، مرصعة أو مصقولة، وفي إصدارات مجوهراتية مرصوفة بالكامل ذات حركة كوارتز أو ذات حركة ميكانيكية ، كما تتألف تشكيلة مجوهرات "لا استرادا" من قلائد، وأقراط، وخواتم، بما يشكل مجموعة كاملة من الأناقة المترفة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر