تعرفي الى خلطة الجرجير لتطويل الشعر في اسبوع

تعرفي الى خلطة الجرجير لتطويل الشعر في اسبوع

شعر المرأة هو تاج جمالها وأناقتها ومرآتها التي تعكس شخصيتها، ونظراً لقدرته الكبيرة على جذب الانظار، تخلق بين المرأة وشعرها حالة من الغرام تجعلها تهتم به بعناية فائقة وتحافظ على جاذبيته وسحره.

ias

أما المرأة صاحبة الشعر الطويل، فلها وضعها المميز، هي التي تخاف على شعرها كثيراً وتعدّ للمليون قبل قصّه، فتحرص على الاهتمام بكافة تفاصيله وتفتش عن الوسائل التي تساعد في الحفاظ على شعرها الطويل أو تطويله في اسرع وقت ممكن.

وبما ان الشعر الطويل يعكس شخصية المرأة الرومانسية الهادئة والتي تكون دقيقة في اي عمل تقوم به، تقدم ياسمينة خلطة الجرجير لتطويل الشعر في اسبوع.

يقدّم الجرجير للشعر العديد من الفوائد، فهو يحافظ على الشعر وفروة الرأس من عدوى الالتهابات البكتيريّة، ويبقي فروة الرأس رطبة، وكذلك يساهم في تقوية بصيلات الشعر مما يقوي الشعر من جذوره ويجعله أكثر نعومة، اضافة الى الدور الكبير الذي يلعبه في علاج قشرة الشعر.

اما خلطة ماسك الجرجير التي تؤدي الى تطويل الشعر والتي ينصح باستعمالها ثلاث مرّات في الاسبوع للحصول على النتائج المطلوبة فهي تتكوّن من:

المكونات: حزمة الجرجير.

الخلطة: تُغسل حزمة الجرجير بالماء جيداً، ثم توضع بالخلاط الكهربائي حتى يتم الحصول على خليطٍ كثيف، بعد ذلك يوضع الخليط على الشعر ثم يتم ارتداء غطاءٍ بلاستيكي ويترك لمدة 3 ساعات، ويُغسل الشعر بالماء جيداً.

إقرأي المزيد: إليك أبرز خلطات الجرجير للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية