ميلانيا ترامب تطلّ بلوك من CHANEL ولكن مهلاً ستتفاجأين بالتغيير والتعديل التي قامت به!

ستتفاجاين بالتعديل الذي قامت به ميلانيا ترامب على اطلالتها من CHANEL

ليس بجديدٍ على ميلانيا ترامب أن تطلّ علينا بلوكٍ ملفت ومميّز ورائع وليس بجديدٍ أن نثني على لوكها وأن يكون موقّعاً من أهمّ الماركات العالمية، فميلانيا ترامب ومنذ اللحظة الأولى أثبتت أنّها سيّدة أولى تتقن الإطلالة الأنيقة والراقية حتى أنّ البعض اعتبرها خليفة جاكلين كينيدي بأناقتها حيث اعتبرها البعض أنّها أعادت اللوك الأنيق والراقي للسيّدة الأولى لا سيّما أنّ ميشيل أوباما اشتهرت بإطلالات وستايل حيويّ أكثر ومليء بالنقشات المطبّعة والألوان الصاخبة.

ias

مؤخراً، أذهلتنا كعادتها ميلانيا بلوكاتها التي اعتمدتها خلال حضور الرئيس الفرنسي ماكرون وزوجته إلى الأبيض الأبيض حيث أثارت إطلالتها البيضاء من مايكل كورس جدلاً كبيراً إذ بدت مميّزة جداً وإن كانت منسّقة مع قبّعة بيضاء كبيرة لم تنال إعجاب الجميع.

ولكن، إنّ إطلالتها أمس خلال حفل العشاء الذي أقيم على شرف الرئيس الفرنسي وعقيلته كانت هي الحدث الأكبر والسبب أنّها أتت مختلفة قليلاً وأنّها حملت تعديلاً وتغييراً لم نتوقّع أن تقوم به.

ميلانيا ترامب تطل بلوك من CHANEL

السؤال الأبرز هنا هو إن كان يحقّ لميلانيا أن تقوم بالتعديل الذي فعلته والجواب هو حتماً إيجابيّاً إذ تقوم بهكذا تعديل العديد من النجمات والسيدات الشهيرات حيث يخترن لوكاً من منصّات عروض الأزياء ويقمن بتغيير عليه أكان من حيث اللون أو القصّة على الصدر أو الأكتاف أو الطول.

ولكن ما قامت به ميلانيا هو أنها حوّلت جامبسوت من CHANEL إلى فستان الأمر الذي يعتبر مقبولاً أيضاً، فأطلّت بفستانٍ من الترتر ليكون خيارها لهذا القماش جديداً وملفتاً إذ لا نراها كثيراً بقماش الترتر كما أنّ قصّة الفستان برباط الترتر الرفيع وتحديداً على الظهر وبقصّة الرباط المنخفض أتى مثيراً للجدل أيضاً إذ أضفى لمسة جريئة وجذابة على ميلانيا التي اختار في معظم الأحيان القصّات المحتشمة والكلاسيكيّة.

ميلانيا تتالق بفستان من CHANEL في عشاء مع ماكرون وعقيلته في البيت الابيض

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فستان ميلانيا هذا المعدّل على الجامبسوت هو من مجموعة الأزياء الراقية لـ CHANEL لصيف 2018 أما بريجيت ماكرون فكعادتها، لجأت إلى علامة لويس فويتون طبعاً والتي تعتبر المفضّلة لديها واختارت فستاناً صمّم خصيصاً لها أيضاً وقد أتى باللون الأبيض مع حزام ذهبيّ وتطريز ذهبيّ على الأكمام الطويلة والياقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية