ياسمينة تحضر حفل إطلاق هاتف "هونر فيو20" في باريس وللموضة حصّة فيه!

ياسمينة تحضر حفل إطلاق هاتف "هونر فيو20" في باريس وللموضة حصّة فيه!

حظيت ياسمينة ليل أمس بحضور حفل إطلاق هاتف "هونر فيو20" في باريس، الذي يرسي معايير جديدة للهواتف الذكية مع باقة من التقنيات المبتكرة الأولى من نوعها عالمياً، وذلك بالتعاون مع "ناشيونال جيوغرافيك" و"موسكينو" و"إبيك جيمز" في تأكيد على المكانة الريادية التي تتبوأها ’هونر‘ في مجال التصوير والتصميم والأداء، ولا شكّ أنّ ثنائية الموضة والتكنولوجيا فاقت كل التوقعات!

ias

في التفاصيل، أطلقت "هونر"، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، هاتف ’هونر فيو20‘ للمستهلكين حول العالم في باريس، حيث سلطت الضوء على خمس ميزات مبتكرة تعتبر الأولى من نوعها في العالم يتمتع بها الهاتف الجديد، بما في ذلك:

  • الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل
  • الكاميرا الأمامية المدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل،
  • معالج الذكاء الاصطناعي ’كيرين 980‘ القائم على تقنية التصنيع المتقدمة ’7 نانومتر‘
  • تصميم ’أورورا‘ المذهل بتقنية النانو
  • وحدة المعالجة العصبية ثنائية-النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة ’واي فاي‘ القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

وتكريماً لهذه الإبداعات الهندسية الرائدة، حصد هاتف ’هونر فيو20‘ العديد من الجوائز خلال دورة عام 2019 من معرض إلكترونيات المستهلك التي أقيمت في لاس فيجاس خلال وقت سابق من الشهر الجاري.

> يأتي هاتف ’هونر فيو20‘ مزوداً بقدرات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المبتكرة، مما يتيح له توفير تجارب مخصصة وسهلة الاستخدام.

هاتف
هاتف “هونر فيو20” وتعاون مميز مع موسكينو

> تعتبر الكاميرا الخلفية لهاتف ’هونر فيو20‘ أولى الكاميرات المزودة بمستشعر IMX586 بدقة 48 ميجابايت من شركة ’سوني‘ مع مستشعر CMOS ضخم بحجم 1/2 إنش، ومصفوفة فلاتر ألوان ’باير كواد‘ بواقع 1.6ميكرون بكسل. وتقوم الكاميرا بالتقاط عدة صور بدقة 48 ميجابكسل في آن واحد، ومن ثم دمج وترتيب أفضل التفاصيل من كل صورة ملتقطة لإنتاج صورة واحدة بالدقة نفسها!

تعاون مميّز مع "ناشيونال جيوغرافيك" و"موسكينو" و "إبيك جيمز"

وكانت علامة ’هونر‘ قد أبرمت شراكةً مع مؤسسة ’ناشيونال جيوغرافيك‘ لتسليط الضوء على الصور الجميلة التي بات من الممكن التقاطها باستخدام هذه التكنولوجيا منقطعة النظير. وبعد تجربة الكاميرا الجديدة ذات دقة 48 ميجابكسل، قال مصور ’ناشيونال جيوغرافيك" روبي شون: "أود أن أعبر عن إعجابي بالوضوح والنقاء المذهل وخاصية التقريب الفائقة التي يتمتع بها هاتف "هونر فيو20"، 

> يعتبر ’هونر فيو20‘ أول هاتف ذكي يستخدم تكنولوجياالطباعة الضوئية النانوية الدقيقة (nanolithography)لإنشاء طبقة جمالية مبتكرة بتقنية النانو – تدرج لوني حيوي متدفق بشكل حرف (V) مع تأثير لامع على جسم الهاتف.

تعاونت "هونر" مع علامة الأزياء الفاخرة الإيطاليةالشهيرة "موسكينو" لطرح مجموعة من المنتجات الحصرية، بما يشمل هاتف "هونر فيو20"المصمم بالتعاون مع "موسكينو" إلى جانب طيف من أغطية الهاتف المزخرفة التي تحملصورة دمية الدار الشهيرة، ومجموعة من الإكسسوارات ذات التصميم الحصري.

يأتي هاتف ’هونر فيو20‘ مزوداً بقدرات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المبتكرة
يأتي هاتف ’هونر فيو20‘ مزوداً بقدرات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المبتكرة

احتفالاً بإطلاق هاتف "هونر فيو20"، تتعاون علامة "هونر" مع شركة ’إبيك جيمز‘ للارتقاء بتجربة لعبة "فورتنايت" إلى مستوىً جديد كلياً. وكجزء من هذه الجهود التعاونية، سيحظى مالكو هواتف "هونر فيو20" بإمكانية الوصول الحصري إلى زي "حارس هونر" في لعبة "فورتنايت".

> سيكون الهاتف الجديد متاحاً للشراء اعتباراً من تاريخ 22 يناير 2019 ضمن مجموعة من الأسواق المختارة، بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ويتوفر بأربعة ألوان مختلفة

مع تسجيلها لنمو هائل بواقع 170% على أساس سنوي فيالأسواق الخارجية، قطعت’هونر‘ شوطاً طويلاً نحو تحقيق هدفها المتمثل بدخول قائمةأبرز خمس علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم!

إقرئي المزيد: ياسمينة تتابع أسبوع الموضة في باريس لصيف 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية