خلطة هندية لتكثيف الشعر وإعادة لماعيته

خلطة هندية لتكثيف الشعر وإعادة لماعيته

يقال أن هناك خلطة هندية لتكثيف الشعر وإعادة لماعيته، والخبر صحيح أما ما يؤكد ذلك هو الشعر الرائع الذي تتمتع به النساء الهنديات، وفي المناسبة لا بد أن تتعرفي أيضاً خلطة هندية فعالة لإزالة الشعر فوق الشفاه. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية المكتملة لذلك اختارت أن تعرفك عليها وعلى أسلوب اعتمادها وذلك من خلال الكشف عن مكوناتها وفوائدها:

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • زيتجوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من أهم المكونات الطبيعية التي لا تكتفي فقطبترطيب الفروة إنما يحتوي فيتامينات تغذيه وتقوي بصلته لتمنعها من التساقط. وفيالوقت عينه بإمكانك الإتكال عليه أيضاً من أجل تطويل الشعر في وقت قليل.
  • خل التفاح: يعتبرخل التفاح من أهم المكونات الطّبيعية التي تكتفي فقط بتعقيم فروتها والتخلص منقشرة الشعر والفطريات إنما هو مثالي لتعزيز لماعية الخصلات وتقوية لونه إن كانمصبوغاً أو غير مصبوغ.وفي المناسبة اكتشفي إن كان فعلاً خل التفاح يزيل السيلولي
  • مسحوق الكاري:يتميز الكاري بغناه يالبروتينات التي تقوي الشعر وتمنع تساقطه، كما أنه مثاليلعلاج الشعر التالف وإعادة مظهره الحيوي.

طريقة صنع الخلطة

  • ضعي في وعاء زجاجي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وأضيفي اليه نصف فنجان قهوة من الكاري، بالإضافة الى ملعقة أخرى كبيرة من خل التفاح. أخلطي المكونات جيداً وأضيفي القليل من المياه.
  • ضعي الخليط على فروة شعرك من الجذور حتى الأطراف ودلكي به الفروة جيداً، فالتدليك يعزز الدورة الدموية ويوصل فوائد الخلطة بشكل أفضل الى الشعر. أتركي المزيج على شعرك لساعة من الوقت على الأقل ثم أغسليه.
  • كرري هذه الوصفة لمرة كل أسبوعين لتكون النتيجة: شعر كثيف، طويل، لامع ومفعم بالحيوية وفي المناسبة اكتشفي أيضاً خلطة هندية لتبييض اليدين في يوم واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية