حيل لإصلاح وترميم مستحضرات تجميلك السائلة

حيل لاصلاح وترميم مستحضرات تجميلك السائلة

يحصل أن يسقط منك أحمر الشفاه سهواً ويتكسّر أو أن تنسي في الحقيبة مستحضرات تجميل أو أقلام كحل وتسيل أما الحل…؟ فإياك والتخلّص منها لأنك وبخطوات بسيطة يمكنك إعادة ترميمها بشكل مثالي، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل الحيل لتعيدي إحياءها واكتشفي كيفية تطبيقها لتتألّقي بها وتعتمدينها من جديد.

ias

الكونسيلر السائل أو المكسور: إن كنت تستعملين الكونسيلر الذي يشبه تركيبة أحمر الشفاه على شكل العصا وانكسر فما عليك سوى تمرير الولاعة على جوانبه قليلاً ومن بعيد لإعادة إلصاقه جيداً ووضعه فيما بعد في الثلاجة لـ 20 دقيقة على الأقل.

قلم الكحل السائل: أتركي قلم الكحل السائل في الثلاجة لساعة أو ساعتين من الوقت أما لو كنت على عجلة من أمر; وتريدين إعتماده فضعيه في وعاء من الثلج واتركيه لـ 10 دقائق على الأقل وستحصلين على نتيجة سريعة ومثالية.

(أبرز صيحات الماكياج في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2017)

في حال حصل العكس ولم تستطيعي رسم القلم داخل عيونك بسبب جفافه كل ما عليك فعله هو إما تمرير الولاعة قليلاً عند رأسه أو وضعه في كوب من المياه الساخنة.

أحمر الشفاه السائل: يمكنك إصلاحة بالطريقة نفسها التي أصلحت بها الكونسيلر أما في حال لم يتجاوب معك فإياك وإتلافه، قومي بوضعه في علبة فارغة ومرّري الملعقة بأسلوب مسطّح على التركيبة، ضعيه بعدها في الثلاجة لساعة من الوقت واعتمديه من جديد مستعينة بفرشاة أحمر الشفاه.

بلاش الخدود بتركيبة سائلة: إن حصل وسالت تركيبة البلاش فلا بدّ من وضعها أيضاً في الثلاجة أما لو كنت من اللواتي يعتمدن تركيبة البودرة فاستعيني بالقليل من السبيرتو أو بقطرة العيون المؤلفة من الدموع الإصطناعية، طبّقي القليل من القطرات فوقها ومسّدي التركيبة بالملعقة لتعيدي إحياء المستحضر من جديد.

إقرأي المزيد:السّر الوحيد وراء حواجب كايلي جينر… بعيداً عن الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية