اليك اسماء منتجعات سياحية في الرياض

اليك اسماء منتجعات سياحية في الرياض

في جولة على اليك اسماء منتجعات سياحية في الرياض نجد انها تزداد يوما بعد يوم، مع التطور السياحي الكبيرة الذي تشهده العاصمة السعودية في الفترة الاخيرة. واللافت أن هذه المنتجعات تتميز بفخامة لافتة تجعلها مقصدا للكثير من المواطنين السعوديين والسياح، فبعد مطاعم الوجبات السريعة في الرياض، حان وقت فنادقها!

ias

منتجع الفيصلية

من افضل منتجعات الرياض التي تطبق أسلوب جديدة للضيافة الفاخرة، ويقع في حي درة الرياض الشهير. تبلغ مساحته 154 ألف متر مربع في واحة خضراء يانعة، ويتميز بخدماته التي يقدمها ضمن معايير صديقة للبيئة. يتميز بذوقه المعاصر الذي يمتزج مع تكريم مكانة التراث في النفوس، ويتضمن مجموعة واسعة من خيارات السكن. كما يتضمن فندق الفيصلية بالرياض قاعاتٍ عديدة مناسبة لعقد المؤتمرات والاجتماعات، والتي ببعض اللمسات السحرية تتحول إلى قاعة زفاف الأحلام.

فندق لوذان

فندق وسبا لوذان هو ليس فندق عادي مثل الفنادق الأخر ، فهو الفندق الأول المخصص للنساء فقط ، فجميع عملائه وطاقم العمل به من النساء فقط ويمنع منعا باتا دخول أي رجل إلى الفندق. يهدف القائمين عليه توفير كل سبل الراحة والاستجمام للنساء، كما أنه الخيار الأفضل لاجتماعات العمل النسائية في شتى المجالات. وهذه هي أفضل 6 منتجعات صحية في العالم

منتجعات قوت

تعتبر منتجعات قوت من اكثر المنتجعات الفخمة، تمتاز برقي التصميم وحداثة الغرف والمرافق بجانب خدماتها المميزة، ويوفر المنتجع خدمات النقل، مسابح الكبار والأطفال، جناح العرسان ومرافق الأعمال. ويبُعد المنتجع عن مطار الملك خالد الدولي بمقدار 23.5 كيلو متر. ومن الرياض إلىأفضل 5 منتجعات صحية في البندقية، إيطاليا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية