الخيار لعلاج منطقة تحت العين غير حياتي وخلصني من علامات التعب

الخيار لعلاج منطقة تحت العين غير حياتي وخلصني من علامات التعب

الخيار لعلاج منطقة تحت العين غير حياتي وخلصني من علامات التعب، سأكشف لك كيفية استعماله حتى تستفيدي أنت أيضاً وتتألقي دائماً بنظرات جميلة خالية من الشوائب.واليك من ياسمينة كيف تصنعين بالخيار والغليسرين مرطب طبيعي لبشرتك

ias

بسبب قلة النوم والجلوس لفترات طويلة أمام الحاسوب حتى أنهي عملي، بدأت ألاحظ ظهور علامات تعب جديدة تحت عيني تتمثل بالتورم وبالتجاعيد الرفيعة،ما غير في طبيعة إطلالتي وجعلني أبدو أكبر سنا. لذلك قررت أن أبدأ بعلاج هذه المشكلة عن عمر مبكر عبر الخيار الذي لديه فوائد كثيرة على البشرة.

خلطة الخيار لعلاج تعب ما تحت العين

  • فوائد الخيار: يحتوي الخيار عناصر مرطبة طبيعية تغذي البشرة وتساعد على تنشيطها فتجدد خلاياها بأسلوب سريع وفعال. ولا يكتفي الخيار بترطيب بشرة تحت العين فحسب بل هو مثالي للتخلص من تورمها عبر شد الجلد وملء الخطوط الرفيعة كما أنه فعال أيضاً للتخلص من البقع الداكنة في الوجه والنمش ولشد البشرة وتضييق حجم المسام.
  • فوائد الزبادي: غني بحمض اللاكتيك التي يساعد على محاربة الهالات السوداء والحفاظ على رطوبة الجلد لتبقى بشرة تحت العين مشدودة وخالية من التجاعيد الرفيعة. ويعتبر الزبادي أيضاً غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تعزز تجدد الخلايا، تحميها من التلف كما تعزز إشراق الوجه.
  • فوائد زيت الزيتون: لا يكتي زيت الزيتون بترطيب البشرة وملء الخطوط الرفيعة والتجاعيد البارزة تحت العين بل يعمل أيضاً بفضل غناه بالفيتامين E على شد البشرة والحفاظ على شبابها. واليك أيضاً تأثير زيت الزيتون على شعرك

طريقة تطبيق خلطة الخيار والزبادي تحت العين

قطعت حبة من الخيار الى دوائر ثم أضفت ملعقتين كبيرتين من الزبادي وأخرى صغيرة من زيت الزيتون. تركت الخيار مغمساً لـ 10 دقائق على الأقل ثم طبقتها تحت منطقة العينين وعلى كامل بشراي أيضاً لما لهذه الخلطة من فوائد رائع.

بعد 20 أو 30 دقيقة على الأقل، تخلصت من شرائح الخيار ثم غسلت وجهي جيداً بالمياه الفاترة. زلاحظت بعد ثالث استعمال النتيجة الرائعة التي حصلت عليها.

أخيراً ، استعملت هذه الخلطة لمرتين في الأسبوع على شهر كامل واستعدت من خلالها نظراتي الشابة الخالية من التورمات من التجاعيد البارزة ومن الهالات السوداء كما لاحظت أيضاً بروز إشراق ونضارة وجهي من جديد. واستعيدي مع ياسمينة أبرز أسباب ظهور الهالات السوداء وانتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية