إطلالات ماكياج إليسا مع كريستيان أبو حيدر في آراب أيدول

 إطلالات ماكياج إليسا مع كريستيان أبي حيدر في آراب أيدول

إطلالات ماكياج إليسا مع كريستيان أبي حيدر في آراب أيدول

حلّت النجمة اللبنانية إليساضيفةً على برنامج آراب أيدول في موسمه الثالث خلال حلقة النتائج، محدثة خضّة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلّت بالثوب نفسه الذي ارتدته في الأسبوع الماضي في دبي، بعيداً من آراء القبول والثني والاستهجان، لاحظت ياسمينة أنّ أليسا عمدت هذه المرة إلى تغيير ماكياجها ثلاث مرات، وهي سابقة لم نعتد عليها معها، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

          إكتشفي بالصور أجمل موديلات ازياء اليسا 2014

 

أنامل خبير الماكياج كريستيان أبو حيدرهي التي رافقت وجه إليسا، التي أحبّت تغيير ماكياجها كما فساتينها في إطلالاتها الثلاث، فجاءت الأولى مرتكزة على السموكي البني الناعم، أما في الثانية شكلت ظلال العيون النحاسيّة العنصر فكانت الأكثر حضوراً في أسلوب ماكياج ذكّرنا بإطلالات نجمات هوليوود من خلال بريقه، وهذا ما ظهر جلياً على المسرح، على رغم أنّ إضاءة البرنامج، تمنعنا أحياناً كثيرة من التدقيق في الماكياج، وتظهره للأسف على غير حقيقته، مع سيطرة اللون الأزرق. غير أنّ التميّز كرّس نجاح لوكات مكياج نجمة الإحساس. في الإطلالة الثالثة، جاء ماكياج العيون أكثر قوّة، مع السموكي الأسود والآيلاينر، من دون رفع القبّعة لكريستيان أبو حيدر الذي أتقن تحديد الوجه، واستخدام الألوان الترابيّة الآسرة. 

 

     تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر

 

التغييرات التي طرأت على ماكياجها، أبقتها في دائرة الكلاسيكية الأنيقة التي تطبع إطلالاتها، والنجمة التي تعتمد ماكياج بسام فتوح، تربطها علاقة طيّبة بكريستيان أبو حيدر، الذي أظهر جمالها بأرقى الأساليب، ونشر لها صورة سلفي تجمعه بها، معبراً عن محبته الكبيرة تجاهها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية