أظهري خصرك وضعي قمصانك تحت ملابسك مع هذه الصيحات فقط!

تعود اليوم موضة الخصر العالي في الملابس حيث أنّ قصّة الجينز اليوم تتركّز على الخصر العالي كما أنّ التنانير تأتي بدورها بهذه القصّة، ما يجعل موضة تنسيق القمصان والتوبات تحت ملابسك تعود بدورها لتكون هي الطريقة المعتمدة لإطلالة ملفتة هذا الموسم.

ias

فبعدما أن سيطرت القمصان المنسدلة والتوبات الناعمة على عالم الموضة لمواسم عدّة حيث كانت الموضة تشير بتنسيقها فوق السراويل والجينزات لا سيّما أنّ قصّت السراويل الرائجة كانت قصّة السكيني أو القصّة الضيقة، ها هي موضة وضع هذه التوبات أو الـ T Shirts تحت ملابسك وإظهارك خصرك تعود اليوم لا سيّما أنّ أسلوب إطلالة السبعينيات والثمانينيات يعود، هاتين الحقبتين حيث كانت السيدات يرتدين التوبات والقمصان تحت ملابسهنّ ويبحثن عن ملابس تظهر خصرهنّ رفيعاً.

ولكن هل تتساءلين ما هي الصيحات أو القطع التي يمكنكِ تنسيق توباتك وقمصانك تحتها؟
بدايةً ولأنّ الجينز هو القطعة الأكثر اعتماداً، نشير إلى أنّ ذاك بقصّة الخصر العالي أو قصّة الوالدة يفرض أن تضعي التوب أو الـ T Shirt أو القميص تحته حيث تزيّنينه بحزام أو ترتدينه بلا حزام.

أيضاً وإن كنتِ ترتدين السروال الرسمي، ننصحكِ بوضع القميص (كيف تختارين قصّة القميص الأبيض المناسبة لكِ؟) أو التوب تحته وذلك لإضفاء لمسة أنيقة أو Formal إذ إنّ وضع القميص فوق السروال يعطي انطباعاً بأنّ إطلالتك حيويّة.

أيضاً ومع عودة سراويل الـ Palazzo وجينزات الـ Flare، ننصحكِ باعتماد التوبات تحتها لا سيّما إن كان خصر هذه السراويل مزموماً أو مزيّناً بالكشاكش.

بالإضافة إلى ذلك ومع بروز موضة التنورة بقصّة الـ Wrap القصيرة أو ذات الطول المتوسّط والمزيّنة بالكشاكش على أطرافها، ننصحكِ بتنسيق هذه التوبات تحتها وذلك لإظهار خصر الـ Wrap.
كما لا تنسي أنّه ومع ارتدائك تنورة الدنيم أي الجينز المستقيمة القصيرة يجب أن تظهري خصرك وتضعي الـ T Shirt تحتها أو القميص تحتها من جانبٍ واحد مثلاً أو بربطه على الخصر.

ولا تنسي أنّ التنورة المزيّنة بالأزرار الكثيفة (إجعلي هذا التفصيل موجوداً في ملابسك في صيف 2017!) من الأمام والتي تختارينها من الدنيم أو بقماشٍ عادي والتي تأتي بشقٍ أمامي، يجب أن تأتي منسّقة مع التوبات تحتها إذ إنّ وضع هذه التوبات أو القمصان فوقها سيخفي الأزرار، هذا التفصيل الرائج والذي يجب أظهاره.

إقرأي المزيد: خبر هام: الجينز لم يعد موضة في عام 2017 فما البديل عنه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية