أبرز الصيحات التي يجب أن تتخلي عنها في عام 2016!

نتكلّم دائماً عن الصيحات التي ستبرز في الموسم الجديد  ونعرض الصيحات التي ستغيب عن عالم الموضة في الموسم القادم، الأمر الذي قد يسبّب بعض الكوارث لاسيّما لهؤلاء اللواتي لا يتابعن أخبار الموضة عن كثب واللواتي يخترن الصيحات التي لم تعد رائجة.

ias

لذا، اخترنا أن نقدّم لكِ الصيحات التي ستغيب عن عالم الموضة في عام 2016 وذلك كي لا ترتديها بعد الآن ونبدأ مع الموضة التي كانت الأبرز عام 2015 ألا وهي تنورة الشراريب بموضة الـ Fringe، هذه الموضة التي تحلّ مكانها التنورة الميتاليكيّة المثنيّة بموضة الـ Pleats والتي تأتي رائجة أكثر ويمكنكِ تنسيقها لإطلالة أنيقة مع القميص الكلاسيكي كما لإطلالة قويّة و Edgy مع الكنزات والتوبات الجلديّة.

إلى جانب موضة تنورة الشراريب (اليك موضة الشراريب في شتاء 2015)، ننصحكِ أيضاً بالتخلي عن موضة الـ Lace up، هذه الموضة التي كانت تسيطر على عالم الأزياء في عام 2015 والتي تتميّز بالشرائط على التوبات وتحديداً على الصدر أو على الأكمام وبدلا من اختيار هذه الموضة، ننصحك باعتماد القمصان المزيّنة بأكمام واسعة بقصّة الجرس Bell Flare Sleeves التي تعتبر رائجة في عام 2016 أو باختيار القمصان بالياقة المزينة بالكشاكش.

من الصيحات التي ستودّعنا في عام 2016، تنورة الجينز (ماذا ترتدين مع تنورة الجينز في صيف 2015) بالأزرار الأمامية، هذه القطعة التي لم تبق عاشقة للموضة واحدة إلاّ واعتمدتها، لذا، ننصحك باستبدال هذه الموضة بتنورة مثنيّة قصيرة أو باختيار تنورة بقصّة A Line متوسّطة الطول.

أخيراً، ننصحك أيضاً بالتخلّي عن المعطف بالقصّة المستقيمة والطويل في موسم الصيف، هذه القطعة التي كنا نعتمدها في عام 2015 ولكن التي لم تعد رائجة في السنة الجديدة، لذا، استبدلي هذا المعطف في موسم صيف 2016 بسترات من دون أكمام أي الجيليه واختاريها طويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية