الجرأة والغرابة: عنوانا فساتين النجمات في حفل الغرامي 2018

الجرأة والغرابة: عنوانا فساتين النجمات في حفل الغرامي 2018

بعيداً عن عروض الأزياء التي شغلت عالم الصحافة وعاشقات الموضة الأسبوع الموضة في باريس، تحوّلت الأنظار، ليل أمس، إلى مدينة نيويورك الأميركيّة لمتابعة حفل الغرامي 2018 في دورته الستين، فما الذي ارتدته النجمات؟ ومن بدت الأكثر أناقة؟

ias

السؤال الأهمّ هنا هو من أيّ دور أزياء أو ماركات عالميّة تألّقت النجمات وما هي قصّات الفساتين التي اخترناها؟ وفي ما يلي، أجوبة على هذه الأسئلة التي تشير، باختصار، أنّ خيار النجمات كان نحو الفساتين بالقصّات الجريئة والغريبة بعض الشيء وليس الفساتين البسيطة والكلاسيكيّة.

البداية مع ليدي غاغا التي عوّدتنا بإطلالاتها الغريبة سابقاً والتي وفي السنوات الأخيرة، باتت أكثر أناقة، هذه النجمة التي اختارت أمس فستاناً من أرماني تميّز بالدانتيل ولكن بقصّة غريبة تعكس ستايل غاغا إذ بدا الفستان وكأنه جامبسوت من الدانتيل وفوقة قطعة من القماش المنفوخ بدت وكأنها تنورة بشقّ على الساق. في السياق نفسه إطلّعي على أبرز صيحات شعر وماكياج النجمات في الحفل.

في المقابل، استطاعت هايلي ستينفلد أن تلفت الأنظار بفستانها الأبيض البسيط ولكن الجذاب بقصّته ذات الشقّ العالي من الأمام، هذا الفستان الذي حمل توقيع ألكسندر فوتييه ولكن المميّز في إطلالة ستينفلد هذه هو اختيارها لحذائها الذي اختارته طويل الساق وميتاليكيّ وباللون البنفسجيّ أيضاً، هذا الحذاء الذي أضاف هو اللمسة الحيويّة الملفتة على الفستان البسيط الذي ارتدته.

هايلي ستينفلد بفستان ألكسندر فوتييه

أما كيلي كلاركسون فقد أدركت كيف تختار فستاناً يعكس أناقة على المرأة الممتلئة أو التي تتمتّع بوزنٍ زائد إذ أظهرها فستانها الأسود، المطرّز بالخطوط الذهبيّة والذي حمل توقيع كريستيان سيريانو، أنيقة للغاية لا سيّما من خلال قصّة أكمامه المشلح التي أضافت من أناقة مظهره.

كيلي كلاركسون بفستان كريستيان سيريانو

أيضاً، حضرت الحفل الفنانة بينك التي لفتت الأنظار بإطلالتها المموّجة بتدرجات الزهري والفوشيا والبنفسجي، هذه الإطلالة التي أكّدت أنّ الريش قد يبدو أحياناً أنيقاً في حال اعتمد بأسلوبٍ بسيط ومن دون مبالغة ومن أرماني أيضاً كان خيار بينك لفستان الريش هذا بالقصّة العارية على الأكتاف.

بينك بفستان الريش

بعيداً عن الفساتين، اختارت إيفي أن ترتدي البدلة الرسمية، هذه الموضة التي باتت اليوم بديلاً عن الفساتين في المناسبات الرسميّة وعلى السجادة الحمراء ومن علامةنعيم خان، تألّقت ببدلة ميتاليكيّة زيّنت بأحجار الترتر والأحجار الكرستاليّة المرصّعة ولإضفاء لمسة جذابة، حرصت إيفي ألا ترتدي حمالة صدر أو أيّ توب تحت السترة الرسمية التي اختارتها فضفاضة وبقصّة البوي فرند.

إيفي وبدلة نعيم خان

ولا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من دون أن يكون هناك ذكراً لكريسي تيغان التي تدرك جيّداً كيف تنسّق إطلالاتها في كلّ مناسبة لها حتى وإن كانت حامل وها هي أمس تتألق بفستان متوسّط الطول بقصّة الـ Wrap على الخصر مع شقّ على الساق وحزام على البطن، هذا الفستان الذي حمل توقيع Yanina Couture والذي تميّز أيضاً بأكمامه الواسعة بأسلوب المشلح.

كريسي تيغان ترتدي Yanina Couture

أيضاً ومن النجمات اللواتي تجنّبن الفساتين، مايلي سايرس التي اختارت بدورها جامبسوت من جان بول غوتييه، هذا الجامبسوت الذي تميّز بقصّة ياقته إنما الذي بدا عادياً جداً لا سيّما أنّ قصّة السروال أتت سكيني وأنّ الحذاء الذي اختارته مايلي لم يضفي الأناقة إذ أتى بكعبٍ من الترتر وببكلة من القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC.

مايلي سايرس بفستان جان بول غوتييه

على عكس النجمات الأخريات اللواتي لجأن إلى الإطلالات الحيويّة، اختارت Cardi B فستاناً أنيقاً من Ashi Studio تميّز بضخامته وبطبقات الريش وقصّته غير المستقيمة.

 Cardi B وفستان Ashi Studio

أما النجمة التي تخطف دائماً الأنظار، فقد لجأت إلى ألكسندر فوتييه ونحن نتكلّم عن ريهانا التي اختارت فستاناً بأسلوب معطف الترنش بالقماش الجلديّ اللماع، والذي نسّقته مع حذاء طويل الساق بالقماش واللون ذاته.

ريهانا بفستان من ألكسندر فوتييه

أخيراً يبقى أن نتكلّم عن الإطلالة الأجمل بحسب رأينا وصاحبتها لانا ديل راي والتي حملت توقيع غوتشي، هذه الإطلالة التي تمثّلت بالفستان المنسدل بأسلوب القفطان والمزيّن بالشكّ والتطريز مع شقّ على الساق، إطلالة بدت أجمل أيضاً من خلال أكسسوار الشعر الذي اختارته ديل راي أيضاً.

لانا ديل راي ترتدي غوتشي

إقرئي المزيد: فساتين أنيقة ولكن إطلالات عادية للنجمات في حفل SAG Awards 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية